مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

والدة ديدي ترد على اعتقال ابنها: "مُدمرة ومحطمة بشدة بسبب هذه الادعاءات"

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
شون ديدي - فيسبوك

شون ديدي - فيسبوك

مازالت قضية ديدي الشاغل الأكبر للإعلام ومؤخرًا تحدثت جانيس سمولز كومبس، والدة شون ديدي كومبس، مدافعة عن ابنها الموسيقي الشهير الذي يواجه محاكمة بتهم الاتجار بالبشر والابتزاز، بالإضافة إلى مزاعم متعددة بالاعتداء الجنسي.

والدة ديدي في حالة إحباط شديدة

وقالت جانيس في بيان شاركته عبر محاميها يوم الأحد: "من المحزن جدًا أن أرى ابني يُحكم عليه بناءً على سردية مبنية على أكاذيب، وليس الحقيقة."

وأضافت: "إن مشاهدة ما يشبه الإعدام العلني لابني قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات براءته هو ألم لا يمكن وصفه. مثل أي إنسان، يستحق ابني أن يحصل على يومه في المحكمة ليشارك قصته ويدافع عن براءته."

وفي إشارة إلى لقطات المراقبة التي تظهر ديدي وهو يضرب صديقته السابقة كاسي في أحد الفنادق عام 2016، قالت جانيس: "أنا لست هنا لأصوّر ابني كشخص مثالي، فهو ليس كذلك. لقد ارتكب أخطاء في الماضي، كما فعلنا جميعًا."

"قد لا يكون ابني صادقًا تمامًا في بعض الأمور، مثل إنكاره أنه قد أصبح عنيفًا مع صديقة سابقة عندما أظهرت كاميرات المراقبة في الفندق خلاف ذلك."

كما تطرقت جانيس إلى سبب اعتقادها الشخصي بأن ديدي، البالغ من العمر 54 عامًا، قد توصل إلى تسوية مع كاسي خارج المحكمة في نوفمبر 2023.

وقالت: "أحيانًا يتشابك الصدق والكذب إلى درجة يصبح من المخيف الاعتراف بجزء من القصة، خاصة عندما تكون تلك الحقيقة خارج المألوف أو معقدة لدرجة يصعب تصديقها."

وأضافت: "لهذا أعتقد أن فريقه القانوني المدني قرر تسوية دعوى الصديقة السابقة بدلًا من الاستمرار في الطعن فيها حتى النهاية، ما أدى إلى تأثير ارتدادي حيث استخدمت الحكومة الفيدرالية هذا القرار ضد ابني بتفسيره كاعتراف بالذنب."

كاسي وديدي: أول خطوة نحو محاكمته

كاسي، البالغة من العمر 38 عامًا، رفعت دعوى قضائية ضد حبيبها السابق في نوفمبر الماضي، تتهمه فيها بالاغتصاب والاتجار بالبشر والعنف الجسدي المتكرر.

وأشارت والدة الفائز بجائزة الغرامي إلى أن الاتهامات ضد ابنها "دوافعها مادية وليست لتحقيق العدالة." وأضافت: "مشاهدة العالم يسخر من انهيار حياة ابني أمام أعيننا هو شيء لن أنساه أبدًا." وقالت جانيس أيضًا إن المتهمين الجدد ضد ابنها كانوا يسعون إلى "تعويض سريع" بعد أن شهدوا تسويته مع كاسي

جانيس سمولز كومبس وديدي

وأضافت والدة ديدي: "لقد رأى هؤلاء الأفراد كيف قام فريق ابني القانوني بتسوية دعوى حبيبته السابقة بسرعة، فاعتقدوا أنهم يستطيعون الحصول على تعويض سريع عبر توجيه اتهامات كاذبة." وأكدت جانيس كذلك أن "الادعاءات الزائفة بالاعتداء الجنسي تعيق الضحايا الحقيقيين للعنف الجنسي من الحصول على العدالة التي يستحقونها." واختتمت جانيس قائلة: "ابني ليس الوحش الذي يصورونه، ويستحق الفرصة ليروي جانبه. لا يسعني إلا أن أصلي لأظل.