تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

غادة عبد الرازق إلى جانب جورجينا وكاردي بي في باريس

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
شون ديدي - فيسبوك

شون ديدي - فيسبوك

تطورات جديدة في قضية شون كومز ديدي، حيث تم إلغاء إجراءات المراقبة عنه بسبب الانتحار، كما نقلت مصادر أن عائلته قامت بزيارته في السجن.

ديدي خارج مراقبة الإنتحار

وقال محامي ديدي لمجلة بيبول أنه "مُركز وقوي للغاية" بينما ينتظر محاكمته في مركز الاحتجاز في بروكلين أوائل أكتوبر.

كما أضاف شارحاً حالة ديدي، الذي تم اعتقاله في 16 سبتمبر بسبب إتهامات بقضايا جنسية مع الابتزاز، ما معناه: "هو يركّز على دفاعه ويستعد لمحاكمته".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أخبرت مصادر مجلة بيبول أن كومز وُضع تحت مراقبة الانتحار كإجراءات وقائية بعد اعتقاله، نظرًا لأنه كان في حالة صدمة وكانت صحته العقلية غير واضحة، في ذلك الوقت، لم يكن معروفًا ما إذا كان لديه ميول انتحارية.

يُذكر أن مراقبة الانتحار هي "الاحتياطات الإشرافية المتخذة للسجناء المنتحرين والتي تتطلب مراقبة متكررة"، وفقًا للمعهد الوطني للإصلاح التابع لوزارة العدل الأمريكية.

وفي 24 سبتمبر، قالت المصادر أيضًا أن "ديدي" ومؤسس FTX المخلوع "سام بانكمان فريد" قيد الاحتجاز في نفس المنطقة من مُ]نشأة الاحتجاز في بروكلين، والتي تضم 1600 سجين. ومن المعروف أن المنشأة، كما ورد في تقارير سابقة، خطيرة وتعاني من نقص في الموظفين.

تركزت لائحة الاتهام التي وُجهت إلى كومز على مزاعم بأنه أجبر الضحايا على القيام بـ"عروض جنسية غريبة"، وصفها المُدعون بأنها "عروض جنسية معقدة ومصطنعة" قام ديدي بترتيبها.

شاهد تقرير سابق : update للواجهة  Michael Jackson  يعيد قضية وفاة Matthew Perry

update للواجهة  Michael Jackson  يعيد قضية وفاة Matthew Perry

وبحسب لائحة الإتهام، زُعم أن النساء أُجبرن على المشاركة مع عاملين في مجال الجنس من الذكور، لعدة أيام، حيث يُتهم كومز باستخدام نفوذه في استخدام المخدرات مثل الكوكايين والكيتامين والأوكسيكودون لتخويفهن للانضمام.

وقد تم تصوير "المختلين عقليًا" أحيانًا بالكاميرا دون علم الضحايا، وفقًا للائحة الاتهام، التي تُشير أيضًا إلى أن المُحققين الفيدراليين صادروا في مارس الماضي ثلاث بنادق AR-15 و 1000 زجاجة من زيت الأطفال ومواد التشحيم أثناء مداهمات لمنازل ديدي في لوس أنجلوس وميامي.

بعد إلقاء القبض عليه، إقترح محاموا كومز كفالة بقيمة 50 مليون دولار، والتي رفضها القاضي، ثم تم تأييد الرفض في الاستئناف. كما صرّح محاميه مارك أجنيفيلو في مقابلة مع TMZ أن مؤسس "Bad Boy Records" يريد الإدلاء بشهادته في محاكمته الفيدرالية المعلقة وهو "متشوق جدًا لرواية قصته".

وقال المحامي لمراسلة CNN، كيتلان كولينز، مساء الثلاثاء، أن موكله لن يقبل على الأرجح صفقة الإقرار بالذنب، مضيفاً:  "أعتقد أنه بريء من التهم، وسيقدم للمحاكمة، وأعتقد أنه سيفوز".