من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

مارك زوكربيرغ يُصمّم بورش على شكل فان لزوجته بريسيلا تشان

ما الذي أبكى علاء مرسي وابنته ليلة زفافها؟

نظريات مؤامرة تربط ديدي بمنزل مايكل جاكسون عبر نفق سري

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2024
ديدي - مايكل جاكسون - ويكيبيديا / إنستغرام

ديدي - مايكل جاكسون - ويكيبيديا / إنستغرام

تستمر قضية ديدي بتصدر العناوين والسوشيال ميديا حيث انتشرت مؤخرًا فيديوهات على تيك توك ومنصات أخرى تؤيد نظريات المؤامرة التي تشير إلى أن شون ديدي كومبس كان لديه نفق سري تحت الأرض يربط منزله بممتلكات مايكل جاكسون في لوس أنجلوس.

ديدي ونظريات المؤامرة مستمرة حوله

ظهرت هذه الشائعات بعد المشاكل القانونية الأخيرة التي يواجهها ديدي، حيث يواجه 120 اتهامًا بالعنف. وادعت بعض الفيديوهات أن اكتشاف النفق دفع السلطات إلى إعادة فتح التحقيق في وفاة جاكسون.

 ديدي ومايكل جاكسون

ومع ذلك، تم ابطال هذه التكهنات. حيث كشفت وكالة "رويترز" في تحقيق تدقيقي أنه لا يوجد دليل على وجود نفق بين المنزلين، ولم تؤكد السلطات إعادة فتح قضية جاكسون. ظهرت هذه الادعاءات بعد تلقي مزاعم غير مؤكدة عن عثور عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي على نفق تحت منزل ديدي يحتوي على ملابس أطفال، لكن هذه القصة لم تؤكدها أي تقارير رسمية.

في الوقت الذي تستمر فيه هذه الادعاءات التي لا أساس لها في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي، ناشدت السلطات العامة على عدم الانخراط في المعلومات غير الموثوقة. لم يتم ربط ديدي بوفاة جاكسون بأي شكل رسمي حتى الآن.

علاقة مايكل جاكسون وديدي

لم يكن ديدي ومايكل جاكسون على علاقة وطيدة أيضًا. فقد تم تصويرهما معًا في إحدى حفلات ديدي بعد حفل جوائز الـ VMA عام 2003، في صورة نشرتها صحيفة "نيويورك بوست". بعد وفاة مايكل جاكسون، كشف ديدي أن جاكسون حضر الحفل دون دعوة بحثًا عن بيونسيه. وفي مقابلة مع "Late Show with David Letterman"، أوضح ديدي أنه كان يرغب في التعاون مع ملك البوب، لكن جدول أعمالهما لم يسمح بذلك.