أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

بعد اختفائه من بداية الموسم.. هاليس آغا يعود إلى مسلسل الطائر الرفراف

قضية ديدي: القاضي يصدر قرار محاكمته في 5 مايو 2025

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2024
شون ديدي - فيسبوك

شون ديدي - فيسبوك

من المقرّر أن تبدأ محاكمة شون ديدي كومز في 5 مايو 2025 ، بعد أقل من عام من الآن.

تطورات قضية ديدي

وجاء هذا الإعلان من قبل القاضي آرون سوبرامانيان حسبما ذكرت عدة تقارير صحفية خلال جلسة استماع اليوم في مدينة نيويورك حيث تواجد فيها ديدي و فريق دفاعه. كما كانت والدته والمدعين العامين حاضرين أيضًا.⁠

و ديدي حاليا في الحجز الفيدرالي بعد توجيه تهم التآمر للابتزاز والاتجار بالجنس والنقل لممارسة الدعارة إليه، وسبق له بالدفع بأنه غير مذنب في التهم الموجهة.

كيف يمضي ديدي وقته بالسجن ؟

ديدي الذي يتواجد منذ 3 أسابيع في السجن يتحدث فقط مع محامي الدفاع عنه، ويستقبل زيارة من عائلته، حسبما قال مصدر مقرب منه لشبكة  CNN.

وأوضح المصدر: "عائلته تزوره ويتحدث إلى محاميه.. هؤلاء هم الزوار الوحيدون لديه.. إنه بحاجة إلى التركيز على قضيته، وهذا كل ما يفعله طوال اليوم".

والدة ديدي تدافع عن التهم الموجهة ضد ابنها

من جهة ثانية، كانت جانيس سمولز كومبس والدة ديدي دافعت عن التهم الموجهة لابنها، وقالت في بيان شاركته عبر محاميها يوم الأحد: "من المحزن جدًا أن أرى ابني يُحكم عليه بناءً على سردية مبنية على أكاذيب، وليس الحقيقة."

وأضافت: "إن مشاهدة ما يشبه الإعدام العلني لابني قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات براءته هو ألم لا يمكن وصفه. مثل أي إنسان، يستحق ابني أن يحصل على يومه في المحكمة ليشارك قصته ويدافع عن براءته."

وفي إشارة إلى لقطات المراقبة التي تظهر ديدي وهو يضرب صديقته السابقة كاسي في أحد الفنادق عام 2016، قالت جانيس: "أنا لست هنا لأصوّر ابني كشخص مثالي، فهو ليس كذلك. لقد ارتكب أخطاء في الماضي، كما فعلنا جميعًا."

"قد لا يكون ابني صادقًا تمامًا في بعض الأمور، مثل إنكاره أنه قد أصبح عنيفًا مع صديقة سابقة عندما أظهرت كاميرات المراقبة في الفندق خلاف ذلك."

قضية ديدي

في شهر سبتمبر 2024، تم القبض على ديدي وتوجيه التهم إليه بتهم تتعلق بالاتجار الجنسي والجريمة المنظمة. وفقًا للائحة الاتهام، يُزعم أن ديدي "أساء، هدد وأجبر النساء وغيرهن من المحيطين به"، وتقول اللائحة إن بعض هذه الحوادث المزعومة التي تمت للإيفاء بـ "رغباته الجنسية وحماية سمعته وإخفاء سلوكه" تعود إلى عام 2009. وقد دفع ببراءته من جميع التهم.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل يسجن ديدي مدى الحياة !

Diddy from fame till scandals-ETO08637

وقال محامي ديدي، مارك أغنيفيلو، سابقًا لمجلة Us: "هو ليس شخصًا مثاليًا، ولكنه ليس مجرمًا". وأضاف: "أرجوكم ألا تصدروا أحكامكم قبل أن تحصلوا على جميع الحقائق. هذه أفعال رجل بريء ليس لديه ما يخفيه، وهو يتطلع إلى تبرئة اسمه في المحكمة."