أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

ديدي يعود لانستغرام من خلف القضبان

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2024
ديدي وابنته - انستغرام

ديدي وابنته - انستغرام

وسط انتظار محاكمته في الحبس بتهم تجارة الجنس، خرج ديدي كومبس Sean Diddy Combs عن صمته على وسائل التواصل الإجتماعي ونشر على حسابه على إنستغرام لأول مرة من داخل السجن.

 

ديدي يسترجع ذكرياته مع ابنته وهو مسجون

 

نشر عملاق الموسيقى، الذي يُحتجز حاليًا في مركز ميتروبوليتان في بروكلين، نيويورك،الذي يبلغ من العمر 54 عامًا، متجاهلا مشاكله القانونية رسالة جميلة لابنته لوف Love البالغة من العمر عامين ليتمنى لها عيد ميلاد سعيد.

 

 

شارك صور الطفلة في فستان أبيض تتناول قطعة من الكيك وإحدى الصور له وهو يضحك أثناء لعبهما في البحر، وكتب: "عيد ميلاد سعيد لك! عيد ميلاد سعيد لك! عيد ميلاد حبيبتي لوف! عيد ميلاد سعيد لك!! عيد ميلاد سعيد لك يا بنتي، بابا بحبك." وأضافت دانا تران، والدة لوف وصديقة كومبس السابقة: "سنتان من الحياة والحب."

وليس من المعروف ما إذا كان ديدي نفسه قد نشر الرسالة أو إذا كانت قد جاءت من أحد أفراد فريقه، حيث من المفترض أنه ممنوع من استخدام هاتفه أثناء وجوده في السجن.

ديدي مع ابنته

آخر التطورات في قضية ديدي

منشور ديدي جاء بمثابة مفاجأة للكثيرين لأنه لا يزال خلف القضبان، وأكدت مجلة Us Weekly يوم الاثنين، 14 أكتوبر، أن ديدي اتُّهم مجددا بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية في ست دعاوى قضائية قُدمت بشكل مجهول من قبل امرأتين وأربعة رجال مجهولين في محكمة اتحادية في مانهاتن. ووفقًا للمحامين، فإن هذه الدعاوى الستة هي جزء من مجموعة تضم أكثر من 100 ضحية مزعومة تسعى لاتخاذ إجراءات قانونية ضد كومبس.

هذه الاتهامات يُزعم أن بعضها وقع من عام 1995 إلى 2021، في حفلات كومبس التي حضرها مشاهير كبار وفنانون موسيقيون.

المحامي توني بوزبي، الذي يتخذ من تكساس مقرًا له ويمثل الضحايا، صرح بأنه يمثل أكثر من 100 شخص يخططون لمقاضاة مغني الراب بتهم الاعتداء الجنسي، والاغتصاب، والاستغلال الجنسي. وأضاف أن بعض الضحايا المزعومين هم أطفال.

لكن نفى محامو النجم هذا، قائلين في بيان: "لم يرتكب كومبس أبدًا اعتداءً جنسيًا على أي شخص - بالغ أو قاصر، رجل أو امرأة".كان فريق كومبس القانوني يحاول بدون جدوى الإفراج عن مؤسس شركة باد بوي ريكوردز على كفالة.

 

ويذكر أن في جلسة عقدت الشهر الماضي، رفضت المحكمة حزمة كفالة بقيمة 50 مليون دولار، بما في ذلك الإقامة المنزلية والمراقبة الإلكترونية، قائلة إن كومبس يشكل تهديدًا للشهود وسيعيق التحقيق المستمر. وفي الوقت الراهن، يُحتجز كومبس في مركز متروبوليتان للاحتجاز ببروكلين بتهمة المؤامرة في التحريض على العصابات وتجارة الجنس بعد أن أعلن براءته من التهم.