أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

لمى بدور تعيد الفرحة إلى بيت آل زيدان

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2024
عبدالله الرويشد - صورة من غوغل

عبدالله الرويشد - صورة من غوغل

بدت صحة عبدالله الرويشد جيدة، اليوم الخميس، أثناء عودته إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة استمرت لمدة عشرة أشهر في ألمانيا، والتي أثارت الكثير من القلق حول حالته الصحية.

عبد الله الرويشد يعود بصحة جيدة إلى بلده

وظهر الرويشد مبتسماً في السيارة أثناء توجهه إلى المطار، قبل السفر إلى الكويت حيث من المقرر أن يصل مساء اليوم الخميس، وفقاً لما أعلنته عائلته وشركة "روتانا" الموسيقية.وقد أضافت أغنية "بلد الضباب" التي رافقت رحلته بالسيارة، مشاعر تعاطف كبيرة من جمهور الرويشد، حيث عبروا عن ترحيبهم الكبير به وأمنياتهم بعودته السريعة لإحياء الحفلات الفنية.

عبدالله الرويشد في طريق العودة للوطن سالم غانم

وكان سالم الهندي من جهته، شارك فيديو يوثق لحظة توجه عبدالله الى أرض الوطن، حيث يصل بلده الكويت عند الساعة 6 من عصر اليوم، معلقا على الفيديو: "في طريق العودة للوطن سالم غانم".

ومن داخل الطائرة المتجهة نحو الكويت شارك سالم صورة لعبدالله الذي ينتظر الجمهور عودته على أحر من الجمر مع تعليق: "بحفظ الله ورعايته".

عبدالله الرويشد في طريق العودة للوطن سالم غانم

وكان نبيل شعيل علّق ايضا من خلال فيديو شاركه سالم عبر سناب شات على عودة الرويشد قائلا: "مشتاقين له ويا فرحتنا باليوم يلي يرجع بينا و خصوصا لجمهوره، و بو خالد له مكانته الخاصة في قلوب معجبيه خصوصا في الكويت".

عبدالله الرويشد

تفاعل النجوم  مع عودة عبدالله الرويشد

من جهتها، احلام شاركت صورة عبر إكس برفقة عبد الله خلال استضافتها له في برنامجها "الف ليلة و ليلة" الذي عرض مذن فترة عبر قناة دبي، معلقة: " فرحتنا كبيرة يا بوخالد".

أحلام

وايضا كتب أيمن الأعتر عبر |كس: " الحمدلله على سلامة الكبير أستاذنا عبدالله الرويشد فرحتنا كبيرة برجوعك لأرض الوطن #الكويت الله يحفظك ويطول في عمرك ويمدك بالشفاء والصحة والعافية، وتكون بين أهلك وديرتك وكل محبيك في كل مكان وفعلاً 'لا عدم صوتك ولا خلا منك مكان'".

أيمن الأعتر

وأيضا شارك حساب روتانا على إكس فيديو يظهر سالم الهندي مع كل من مطرف المطرف، ابراهيم دشتي، وغيرهم في استقبال عبدالله بالمطار.

وبدا واضحاً اشتياق جمهوره إليه من خلال التعليقات التي تمنوا له فيها السلامة ودعوا له بالخير.

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد

نشاط عبدالله الرويشد قبل وخلال العلاج

يذكر أن أحيا عبدالله الرويشد (62 عامًا) في منتصف شهر فبراير الماضي ختام حفلات "فبراير الكويت 2024" على خشبة المسرح، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغانيه. وظهر سفير الأغنية الخليجية بصحة جيدة خلال الحفل الذي استمر حتى ساعة متأخرة من الليل.

لكن هذا الحفل كان الأخير له قبل توقف نشاطاته الفنية، إذ تفاجأ جمهوره بعد يومين بتعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى جابر في الكويت. ومنذ ذلك الوقت، بدأت رحلة علاجه الطويلة التي استدعت انتقاله إلى ألمانيا في شهر أبريل الماضي.

وخلال فترة علاجه الطويلة، أصدر الرويشد أغنية "ما قلت لك" التي صوّرها بطريقة الفيديو كليب في ألمانيا، بالتعاون مع المخرج أحمد الدوغجي.