سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2024
 حازم أيمن زيدان و لمى بدور - صورة من إنستقرام

حازم أيمن زيدان و لمى بدور - صورة من إنستقرام

في تعليق لـ حازم زيدان من خلال لقاء مع ET بالعربي على التعليقات السلبية التي انتشرت بعد حفل زفافه من لمى بدور قال : "هناك مكانين أستغرب من يقومون بانتقاد الفرح و الحزن، لافتا إلى أن "الإنسان يمر بمراحل في حياته العزاء أو الموت والفرح و الزواج المفروض أن نواسيه ونكون شركاء معه، و المحبين كثر وهذه الشغلة تفرفح القلب".

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

من جهتها، لمى قالت لنا أنها "تضايقت بعض الشيء خصوصا من ناحية التعليقات السلبية التي طالتها شخصيًا ، والتي وصفتها بأنها كانت هائلة"، غير أنها اكدت أنها لم تقف عندها "أنا لم أتوقف عند هذه التعليقات وأستغرب كيف يستطيع الإنسان أن يظهر ضغينة للآخر وهو لا يعرفه "، مضيفة: "أنت لست مضطرا أن تعطي رأي جارح وبغمكاننا أن "تبلعه" لكن هو يريد مضايقتنا ولكن لن نجعل هذه التعليقات يضايقونني".

وحول لون شعرها الذي انتقده الكثيرين على السوشيال ميديا قالت لمى: "شعراتي كثير عاجبيني وصراحة هم للمسلسل، وكان هناك خطة برأسي ولم أتمكن من تحقيقها كونه كنت اصور ولا زلت ولا يمكنني الخروج من لون شعري".

كان حازم وفي وسط أجواء من الرقص والفرح وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في سوريا، قد إحتفل بزفافه في أحد فنادق العاصمة دمشق منذ حوالي 10 أيام.

وتقدّمت نقابة الفنانين في سوريا بالتهاني إلى العروسين في منشور عبر السوشيال ميديا، جاء فيه: "مباركة قلبية لحازم ولمى زفافهما الميمون. ألف مبروك".

حفل زفاف إبن أيمن زيدان يجمع نجوم سوريا

وحضر زفاف حازم زيدان ولمى بدور عدد كبير من النجوم السوريين، من بينهم سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي، عبير شمس الدين، روعة ياسين، رنا الأبيض، نور علي، وائل رمضان، علاء قاسم، سامر البرقاوي وغيرهم.

وتفاعل النجوم بشكل واسع مع حفل الزفاف، حيث حرص بعضهم على مشاركة متابعيه صوراً عفوية عبر السوشيال ميديا، مُتمنيين لعائلة زيدان المزيد من السعادة والفرح.

جمهور أيمن زيدان تفاعل مع فرحته ورقصاته العفوية في زفاف إبنه، فتمنّى له محبّوه مزيداً من السعادة بعد رحلة الحزن الطويلة التي عاشها، كما تمنّوا للزوجين حياة سعيدة ومستقبلاً مليئاً بالحب والنجاح.

ST- post for instagram

وشارك حازم زيدان عبر حسابه على إنستقرام لقطات من حفل زفافه، بعد سنوات من الحب الذي جمع بينهما، وتضمن المقطع رقصة "سلو" رومنسية جمعته مع عروسه.

يُذكر أن حازم زيدان كان متزوجاً من الممثلة المصرية نهى عابدين، في الفترة الممتدة بين عامي 2014 و 2019، ولهما ابن وحيد يُدعى أيمن.