خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

أيمن زيدان يتحدث في Big time Podcast عن فقدان ابنه وشقيقه

ET بالعربي | 09 أبريل 2024
أيمن زيدان وأصالة - من لقاء Big time Podcast

أيمن زيدان وأصالة - من لقاء Big time Podcast

تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية والعملية كشفها أيمن زيدان في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast مع عمرو أديب وأصالة عبر mbc و شاهد.


أيمن زيدان يتحدث عن فقدان ابنه وشقيقه

خلال اللقاء تحدث أيمن عن كيفية تجاوز أصعب اختبار وهو فقدان ابنه وشقيقه الأصغر بطريقة تحبس الأنفاس، وبين أن فقدانهم ولد لديه أحاسيس متناقضة، الأول أنهم ذهبوا إلى مكان أفضل وهذا الشيء الذي يخفف الألم، والجانب الآخر يجعلك أن تصبح عبثي وتدرك أنه لا قيمة لأي شيء في الحياة.


رسالة أيمن زيدان لـ أبنائه

رسالته إلى ابنائه هو الشغف وأن يدافعوا عن حلمهم قائلاً: "عندما تحلم حلمك ليس له قيمة إن لم تدافع عنه.. وندافع عنه بالتعلم والإصرار والعناد.. لذلك دائماً أقول لهم دافعوا عن أحلامكم.. فـ الوصول إلى الحلم طريق وعرة جداً".

أيمن زيدان يستذكر الثنائيات مع نجمات سوريا

أيمن زيدان وباب الحارة

وبالنسبة للحديث عن باب الحارة وسبب انهيار المسلسل في الأجزاء الأخيرة، بين أيمن أننا نحن العرب بشكل عام عندما ننجح في عمل ما نستنزفه حتى النهاية وحتى يفقد طعمه وجوهره الأساسي.. ولا يمكن لجوهر القصة المجسدة أن تمثل جوهر وطن.

أيضاً تحدث أيمن عن جَدَّه "هرقل الصغير" الذي دخل تحدي بحمل حجر وزنه 600 كيلو على ظهره.


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

أيمن زيدان