سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

مستر فيفا وقصة بندريتا : خسرت ملايين بس ماخسرت مبادئي

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

مستر فيفا وقصة بندريتا : خسرت ملايين بس ماخسرت مبادئي

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2024
مستر فيفا - صورة من اللقاء

مستر فيفا - صورة من اللقاء

لم يمر لقاء مستر فيفا من بعد غياب مرور الكرام على السوشيال ميديا، والذي كشف فيه عن سبب انقطاعه عن اليوتيوب لسنوات وتفاصيل مشكلته مع بندريتا ، ولاقى إشادات كبيرة من الجمهور بسبب أسلوبه في الحديث عن الموضوع واعتبره الكثير درس في الأخلاق .

حيث قالت إحدى المتابعات: علمّنا أن حتى لو كَثر القيل و القال لا تتخلى عن مبادئك و قيمك اللي كرست نفسك عشانها ؛ لذلك هو قابل كل الاساءات التي حدثت في حقه بالصمت و الصبر لأنه مُومن بداخله ربي ما يضيع حق أحد .

مستر فيفا

وكان مستر فيفا في تعليقه الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين ، قال : "كان أمامي خيارين يا أنسى العشرة واتكلم عن أخوياي اللي اعرفهم من سنين أو اسكت، اخترت إني احفظ العشرة لكن الموضوع أثر على حياتي، وانفصلت عن زوجتي بعد زواج استمر 21 سنة". 

مستر فيفا

كما رد على إدعاءات السرقة قائلاً:
‏"أنا اقولك وبثقة، مستعد اعطيك كشف حساب لكامل مصاريف الشركة من فتحنا لين قفلنا، لو سرقت فيه نظام، بس ماني مستعد اتكلم عن أصدقاء عشت معاهم فترات، الحمدلله حنا ناس نخاف الله وربي فوق" .

تفاعل مع مشكلة مستر فيفا و بندريتا 

في ردود الفعل على اللقاء، قال أحد المتابعين: ما كنت اتابع مستر فيفا ولا ادري وش السالفة ‏لكن ، والله الجملة مُحزنة و مؤثرة .. ‏" خسرت ملايين .. بس ما خسرت مبادئي " ‏في يوم وليلة تخسر زوجتك بعد 21 سنة بسبب اتهامات باطلة ، ويتعرضون لأبنك بهدف تشويه السمعة ‏وتسكت عن الموضوع 5 سنوات !! ‏والله انك شريف .. والله يعوض عليك.

مستر فيفا و بندريتا

وغيره علّق: الرجوله ثمنها باهض دائمًا  مستر فيفا اختار ان يكون رجل صاحب مبدأ ثابت على الخروج و النياح  و ركوب الترند ، للاسف خسر اشياء كثيره بسبب مقطع ومنها زواجه اللي دام لمدة 21 سنه , لكن العوض عند ربي اجمل باذن الله   ‏" خسرت ملايين ، بس ماخسرت مبادئي ".

وقال آخر: توضيح لي سالفة بندر ومستر فيفا ‏يوم تكلم بندريتا ‏الكل صار يهاجم مستر فيفا ويظلمه ‏والحين يوم تكلم مستر فيفا ‏الكل صار يهاجم بندريتا ويظلمه ! ‏جمهور عاطفي ‏كلمه توديه وكلمه تجيبه ‏واليوم معك وبكره ضدك، فالدرس المُستفاد : ‏لا تتكلم بشيء ما تعرف تفاصيله ‏وقُل خيرًا أو اصمت.

ومن التعليقات على كلامه عن بندر : كلام مستر فيفا جميل وماذكر بندريتا الا كل خير حتى قال ادري ان بندريتا نيته مو شر ! ‏وفعلاً مو شر بندريتا وقتها كان يهبد ويسولف ولا هو واعي ايش الاضرار اللي بتكون على مستر فيفا ‏نقول بندريتا غلط ؟ ايه نعم غلط ولكن صغير ومو عارف ايش حايصير على مستر فيفا ‏ومستر فيفا لو تكلم بوقت الحادثه ماكان جو عند ولده وقالوا عنه ابوك سراق او تطلق من زوجته ‏ ولكن ابصم مليون من ميه ان علاقتهم كويسه ومافيها شي ومستر فيفا ماقالوا اقلبوا على بندريتا قال كلام عادي ومافيه اي اساءة.

مستر فيفا و القناع

وفي تعليق آخر: مقطع مستر فيفا كان درس بسيط يوضح كيف يمكن للسوشيال ميديا أن تصنع صورة سلبية عن أي شخص، لكن المفارقة، أنه بعد دقائق من نشر المقطع، انجرّ الجميع مجددًا وراء الفخ نفسه، وبدأت الاتهامات تتوجه على "بندريتا" التايم حاليًا مشحون ضد بندر، رغم أنه الشخص الوحيد الذي لم يذكر أي اسم خلال تلك الفترة!  ‏

وتابع : رغم أن الآخرين ذكروا "مستر فيفا" بالاسم ووجّهوا إليه اتهامات صريحة، إلا أن لومك لشخص ذكر موقف مر به دون الإشارة لأسماء أو تفاصيل تكشف الهوية قد يكون غير مُنصف!  ‏الجمهور هو من ربط أسم "مستر فيفا" بقصص أبو سلو ودحماس، وكان لهم الدور الأكبر في تثبيت تهمة "السرقة" الي يتداولها الجمهور بكل مكان.. ومع ذلك طول المقطع، لم نرَ منك توضيحًا أو تبريرًا للحادثة بينما اتجه الجميع للإنتقاد بشكل مثير للشفقة، الموضوع قديم جداً، انتهى منذ زمن، والجميع تجاوز الأمر ومضى في حياته، أن تعيد الخطأ وتبدأ بالشتائم وتدعو لمقاطعة مصدر رزق بندر بسبب قصة قديمة؟ هذا تصرف يعكس ضيق الأفق ودناءة النفس!  ‏الآن نجد البعض الآن يحاول تصدّر الترند واستغلال القصة لزيادة التفاعل على حسابه.

مستر فيفا