جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

آمبر هيرد تشكر الجمهور على الدعم والحب بعد عودتها في Aquaman 2

ET بالعربي | 03 يناير 2024
آمبر هيرد - إنستغرام

آمبر هيرد - إنستغرام

بالرغم من تقليص دورها في فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom"، حققت أمبر هيرد نجاحاً كبيراً في إطلالتها القصيرة بالجزء الثاني، والتي تُشكّل حوالي 20 دقيقة من مُجمل الفيلم.

وفي احتفالها بالعودة والنجاح، شاركت هيرد فرحتها مع جمهورها حيث شكرتهم بطريقتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، من خلال مشاركة صور من إطلالتها خلال فترة تصوير الفيلم.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : جوني ديب وآمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022

جوني ديب وأمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022

آمبر هيرد في صور من إطلالتها بفيلم Aquaman and the Lost Kingdom

واحتفلت هيرد اليوم الأربعاء بنجاحها مع جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث شاركت صوراً قديمة من إطلالتها الخارقة خلال تصوير فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom" والتي تتميز فيها بشعرها الأحمر الطويل، ثم كتبت معلقةً ما معناه : "بعد كل هذا الوقت، حقق Aquaman 2 نجاحًا كبيرًا (آسفة، فالأمر سهل جدًا) شكرًا لجميع معجبيني على الدعم الكبير والحب في عودة Mera's AQ، شكرًا جزيلاً لكم. #aquaman".

لكن خلال محاكمتها بالتشهير عام 2022 مع زوجها السابق جوني ديب، شهدت Heard أن دورها في الجزء الثاني أصبح "قصيراً للغاية" وسط تفاعل الإعلام السلبي مع حياتها الشخصية.

ومع ذلك، قال المخرج جيمس وان لـ Entertainment Weekly في سبتمبر، أن تقليل وقت ظهور شخصية Heard على الشاشة كان دائمًا جزءًا من "خطة الإمتياز".

جيمس شرح وجهة نظره ليقول :"لقد كنت أعرض ذلك على الجميع منذ البداية، وهو أن فيلم Aquaman الأول يسلّط الضوء على رحلة آرثر وميرا، أما الفيلم الثاني فهو لـ آرثر وأورم، لذلك كان الأول فيلمًا رومانسيًا مليئًا بالحركة والمغامرة، أما الثاني فهو فيلم أكشن ومغامرة رومانسي".

وقد أعلنت Heard، التي صورت مشاهد الجزء الثاني من فيلم "Aquaman" قبل محاكمة فيرجينيا، خلال وجودها على المنصة أن سمعتها ومسيرتها المهنية قد تضررت بسبب مهاجمة ديب العلنية لها، وقالت في ذلك الوقت: "لقد كافحت كثيراً للبقاء في الفيلم، لم يرغبوا في إدراجي فيه".

في سياق متّصل، لا يزال مستقبل أفلام Aquaman مجهولاً وسط التغييرات الحاصلة في استوديوهات DC، حيث تحدّث جيسون موموا في الشهر الماضي لـ Entertainment Tonight، ليقول أن مستقبله في الدور يعتمد على نتائج وأرباح شباك التذاكر من الجزء الجديد: "أنا أحب هذه الشخصية وأريد أن ألعبها لفترة طويلة، فإذا أحب الجمهور الفيلم هذا يعني أن هناك احتمال في الإستمرار، لكن في الوقت الحالي أقول: "لا يبدو الأمر جيدًا جدًا".

أمبر هيرد

‏يُذكر أن فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom" تم عرضه بالسينما في 22 ديسمبر الماضي ولا يزال في دور العرض حتى الآن.