إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

آن هاثاواي ونيكولاس جاليتزين في العرض الأول لـ The Idea Of You

ET بالعربي | 30 أبريل 2024
آن هاثاواي ونيكولاس جاليتزين - صورة من فيديو إنستقرام

آن هاثاواي ونيكولاس جاليتزين - صورة من فيديو إنستقرام

إطلالة مميزة باللون الأحمر لـ آن هاثاواي - Anne Hathaway في العرض الأول لـ فيلم The Idea Of You إلى جانب نيكولاس جاليتزين - Nicholas Galitzine في مركز لينكولن في مدينة نيويورك.

النجمان سارا معًا على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم ليلة الاثنين 29 أبريل 2024 وانضم إليهم كل من إيلا روبين وريد سكوت المشاركين في العمل أيضاً، بالإضافة إلى المنتج غابرييل يونيون.

 

وفي هذا الفيلم الرومانسي الجديد تعالج آن هاثاواي الفجوة العمرية في الحب،حيث تلعب الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار دور امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا تقع في غرام رجل أصغر منها بكثير، يلعب دوره نيكولاس .

 

شاهدوا في تقرير سابق.. بالرغم من تقدمهم في العمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود 

بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

وفي وقت سابق من نفس اليوم، خرجت آن للظهور ضمن برنامج The Today Show إلى جانب Nicholas وقالت ما معناه: "إنه أمر ممتع أن نكون في فيلم حيث نتحدث عنه، حيث لا نرقص حوله، ولكننا في الواقع نتبنى وجهة نظرها بشأنه".

وتابعت: "إنه أمر مضحك، لا بأس إذا كان عمرك 40 عامًا، ولا بأس إذا لم يكن عمرك 40 عامًا، فلا بأس مهما كان الأمر، لأنه أمر شخصي. بالنسبة لسولين، وجهة نظرها، كما تعلمون، هي أنها أصبحت أمًا صغيرة جدًا وأرادت حقًا أن يكون لها مهنة ولذلك فهي لا تتطابق تمامًا مع عمرها".

وأضافت "إنها تشعر وكأنها ربما فعلت أشياء خارجة عن النظام قليلاً، وبالنسبة لها، فإن سن الأربعين يعني أنه وقت ... لاكتشاف الذات بالنسبة لها. وهذا ما يقوله الفيلم... كم هو رائع أن تجد شخصًا تشعر بدعمه الشديد، ورؤيته، واحتضانه، وتقديره".