وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

اللقطات الأولى لكيت وينسليت تحت الماء في Avatar 2

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2020
كيت وينلسيت خلالا تصوير Avatar 2 تويتر - @officialavatar

كيت وينلسيت خلالا تصوير Avatar 2 تويتر - @officialavatar

على الرغم من انها أعلنت بأنها تتلقى دروساً في الغطس، لكن أحداً ما كان ليصدق بأن كيت وينسليت تصور فعلاً تحت الماء. هذا ما كشفته الصور التي شاركتها الصفحات الرسيمة للعمل على مواقع التواصل الإجتماعي، من كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم Avatar.

وظهرت كيت في الصورة وهي تقف ثابتة تحت الماء في قاع خزان مياه خلال تصوير Avatar الذي تؤدي فيه دور "رونال" وهي شخصية مائية.

وكانت كيت قد أخبرت The Hollywood Reporter في مقابلة نُشرت في أغسطس الماضي، وقالت بما معناه: "لقد تعلمت الغطس الحر لكي أؤدي دوري في Avatar، وكان ذلك مذهلاً". وأضافت في المقابلة نفسها إنها استطاعت أن تحبس أنفاسها لنحو سبع دقائق و14 ثانية، كان ذلك جنونياً.

ويجمع Avatar 2 كيت وينسلت بمخرج "تيتانيك" جيمس كاميرون، الذي أشار في وقت سابق إلى أن شخصية "رونال" هي جزء من شعب البحر، أي الناس الذين يعيشون في البحر.

Avatar

ويعود إلى النسخة الجديدة من الفيلم كل من سام وورثينغتون وزوي سالدانا وستيفن لانغ وسيغورني ويفر، ويعطي الجزء الثاني اهتماماً أكبر للأطفال من خلال شخصيتي جايك ونايتري.

وكانت الصفحة الرسمية للعمل على تويتر قد شاركت سابقاً وتحديداً في سبتمبر الماضي لقطات من تصوير  Avatar 2 وظهرت في إحدى الصور سيغورني ويفر وهي تحت الماء.