وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

النجوم يكشفون لـET بالعربي عن أحدث أعمالهم

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
عمرو وهبة وجومانا مراد وميس حمدان ودانا حمدان

عمرو وهبة وجومانا مراد وميس حمدان ودانا حمدان

معرض فن القاهرة Art Cairo جمع الفنون، فإلى جانب فن الرسم استقبل بين لوحاته عدداً من نجوم عالم التمثيل، من بينهم جومانة مراد، عمرو وهبة، دانا وميس حمدان..

ET بالعربي الذي كان حاضراً في اختتام فعاليات معرض فن القاهرة في المتحف المصري الكبير، التقى بعدد النجوم الذين كشفوا عن آخر أعمالهم ولاسيما تلك التي يعملون عليها لموسم رمضان 2023.

VT

جومانا مراد تتعاون مع نيللي  

عن أعمالها في رمضان، قالت جومانا مراد في حديث لـET بالعربي: "أنا بعمل مسلسل صعيدي ومسلسل شعبي، مسلسل مع جمال العدل ومحمد مندو ومن بطولة نيللي بعنوان "عملة نادرة". المسلسل التاني مع شركة ألباتروس وإخراج أحمد خالد موسى، بطولة مصطفى شعبان ومجموعة من النجوم".

دانا حمدان مستمرة بنشاطها على السوشيال ميديا

لم يحالف دانا حمدان الحظ في تقديم عمل تلفزيوني جديد، بل ستقدم برنامج على السوشيال ميديا، وتحدثت لـET عن البرنامج وقالت: "سأقدم برنامج على السوشيال ميديا، فكرته شغالة عليها بقالي فترة طويلة جداً. لو لحقنا رمضان يبقى كتّر خير ربنا، ما لحقناش رمضان يبقى بعد رمضان. وبعيداً عن ده مكملة في نشاطي على السوشيال، ميديا فلوغز وسفر وحاجات دي كلها"، وعبّرت عن أسفها قائلةً: "فنياً للأسف ماليش نصيب لحد دلوقتي". وكشفت عن أن البرنامج يتضمن في إحدى فقرتيه الطبخ والأكل.


ميس حمدان ملكة فرعونية في "المكلكعين"

ميس حمدان تتحضر لعملين إحدهما في رمضان، وكشفت بعض التفاصيل لـET وقالت: "عندي مسلسل "عودة البارون" اللي حينزل ان شاء الله في رمضان بطولة النجم الكبير حسين فهمي وإخراج سامر خضر. وعندي فيلم اسمه "المكلكعين" ابتديت فيه دلوقتي ومش عارفة حينزل ايمتى.. هو دور عاجبني جداً عاملة فيه ملكة فرعونية، حاجة فانتازيا لذيذة".

عمرو وهبة يوضح حقيقة عودة "في بيتنا روبوت"

تم طرح بوستر "حكايات جروب الدفعة" منذ أيام، وقد استغرب المستخدمون أعمار أبطال العمل الذين تتجاوز أعمارهم سن طلاب الجامعة، تعليقاً على تعليقات الناس فيما يتعلق بالبوستر، أوضح عمرو وهبة  لـET: "الناس متسرعة شوية.. أكيد دي حاجة لن تغفل على الناس بصرف النظر ان معظمنا شكلنا صغير وينفع في الجامعة عادي، بس المسلسل تدور أحداثه في الزمن الحالي لمجموعة كانت صحاب زي أي شباب وبعدين الدنيا بتفركشهم وكل واحد بشوف حياته وبيحصل موقف بيجمعهم تاني زي شباب الجامعة اللي بيتجمعوا في فطار رمضان مثلاً.. فحصل موقف خلانا رجعنا تجمعنا تاني وشفنا مين حقق ايه وما حققش ايه".

عمرو وهبة
بوستر مسلسل "حكايات جروب الدفعة"- انستقرام @amr.wahbaaa

حول العودة إلى تقديم جزء ثالث من مسلسل "في بيتنا روبوت"، قال عمرو وهبة: "بناءً على رغبة الناس اللي دايماً بقابلها.. ان شاء الله بنتفق كده مع هشام جمال المفروض حنبدأ كتابة قريب جداً في الجزء الثالث وان شاء الله يبقى في شخصيات كالعادة زيادة داخلة معانا ونحاول اننا نحافظ على المستوى اللي عجب الناس في الفترة الي فاتت".

وأوضح "حنبدأ نكتب بعد رمضان، انما حيبدأ التصوير ايمتى فالله وأعلم ظروف الانتاجات حتكون عاملة ازاي، مواعيد عرضه مش محسومة ولكن ينفع يبقى خارج الموسم الرمضاني".

"عصابة عظيمة" تدول حول إسعاد يونس

"عصابة عظيمة" هو الفيلم الذي يعمل عليه عمرو وهبة أيضاً، وتحدث عنه قائلاً: "فيلم "عصابة عظيمة" بتاع الأستاذة إسعاد يونس وإخراج وائل إحسان.. في نجوم كتير جداً زي حمدي الميرغني، أسماء أبو اليزيد، هنادي مهنا، إسعاد يونس في ناس كتير أوي بحب ان أنا أشتغل معاهم".

وتابع: "لسه لغاية دلوقتي بنشتغل على الورق والتصوير حيكون قريب ان شاء الله، بس أنا فرحان لو في نصيب مع رجوع إسعاد يونس ان أنا حأبقى معاها في العمل".

عن تفاصيل العمل، قال ضاحكاً: "القصة تدور حول إسعاد يونس"، ويبدو ان مشاركة عمرو في العمل غير مؤكدة بعد، وبالتالي رفض إعطاء المزيد من التفاصيل كي لا يحرق أحداث عمل ربما لا يكون ضمنه.

عن مشاركته في مسلسل عمرو يوسف "الكتيبة 101"، فوجئ عمرو بالخبر ولكنه أشار إلى أن الموضوع لم يكتمل بعد ولكنه يتمنى أن يحصل فعلاً، وتابع "لأنها حاجة من أحلامي في مسيرتي المهنيى، حاجة تحديداً كنت بسعى ان أنا أعملها. ان شاء الله تكمل وتكون الأصداء بتاعها حلو ولو عدّت عني برضه أنا فرحان بيها".