فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

براد بيت وأنتوني هوبكنز يعترفان بأخطائهما

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2019
براد بيت يعترف بأخطائه في حوار مع انتوني هوبكنز -انستغرام @adastramovie

براد بيت يعترف بأخطائه في حوار مع انتوني هوبكنز -انستغرام @adastramovie

حياة المشاهير ليست سهلة ولا حتى سعيدة دائماً، هذا ما يشير اليه الحوار الذي جرى بين كل من أنتوني هوبكنز وبراد بيت الذي نشر في مجلة Interview Magazine.
بدأ بيت الحوار مع هوبكنز بسؤال فلسفي حول ايمانه بالقدر، وأجاب هوبكنز بأنه فعلاً يؤمن بالقدر.
وهو ما أكد عليه بيت بعد أن توصل لذلك الإستنتاج في السنوات الأخيرة الماضية. هوبكنز الذي كان يحلم بالفيلة، جاهلاً السبب ولكنه كان يتابع فيلماً في طفولته عن الفيل، حيث يأخذ الفيل طفلاً صغيراً على ظهره بجولة في الغابة. ويذكر أنه كان يجلس على ظهر الفيل وجده يشاهده، وانطباعه بأنه يجلس على ظهر هذا الوحش الضخم، الذي يشعره بالقوة وأنه يعيش داخل هذا العالم الضخم، دون تحديد الوجهة، ويشير إلى أنها ربما هي رغبة بالهروب من شيء ما.

ولكن ما أؤمن به اليوم قال هوبكنز، "لا يتحمل الاشادة أو اللوم".

Anthony Hopkins
أنتوني هوبكنز في حوار مع براد بيت -انتسغرام @interviewmag

بيت أوضح أنه يعيش الحالة نفسها، وبأنه يعيش مصارعة مع حالات اللوم. ولفت إلى أنه يسامح نفسه على كل الأفعال التي ارتكبها حتى ولو لم يكن فخوراً بها، لأنه يقدر تلك الأخطاء. وقال تلك الأخطاء أوصلتني إلى الحكمة، والتي أدت إلى أشياء أخرى.

 
وعلق هوبكنز على كلامه، مشيراً إلى انه قرأ عن بيت أنه واجه صراعاً مع الإدمان على المشروب. فاعتبر بيت ان ذاك كان إهانة لنفسه. بل هروب. إلا ان هوبكنز لم يلومه بل أكد أن ذلك كان ضرورياً.
فرد بيت قائلاً: "إلى حدا ما، نعم".

وذكر بيت هوبكنز بقراره بالتخلي عن الشرب، خلال تصوير فيلم Meet Joe Black، وقال: "أذكر خلال تصوير الفيلم بأنك كنت تتحدث عنها، وقد رميتها".
الا ان هوبكنز وبعد مرور 45 عاماً عن اقلاعه عن الكحول، يؤكد انه ليس مبشراً لذلك، وكذلك بيت. لم ينكر هوبكنز انه ارتكب أخطاءً، ويعتبر أن كل شيء حصل لسبب ما بطريقة ما، وعندما ينظر إلى الوراء ويفكر: "يا الهي، هل ارتكبت كل هذه الاشياء؟"، يشعر أن صوتاً داخليا يقول له: "لقد انتهى الأمر. فعلت... استمر".

واعتبر بيت اننا نعيش بوقت سريع الاحكام بشكل كبير ونتعامل مع الناس على أنه يمكن التخلص منهم. دائماً ما نعطي أهمية كبيرة للأخطاء. أما الخطوة التالية، ماذا سنفعل بعد الخطأ، هو بالفعل ما يعرّف عن الشخص. ما هي الخطوة التالية؟ يسأل بيت ويقول: "في ثقافتنا، لا نسعى لنرى ما هي الخطوة التالية، وهذا الجزء الذي وجدته أكثر حيوية ومتعةً".

لم يخلو الحوار من إشادة متبادلة بين نجمي هوليوود، وقد  تناول الثنائي بيت وهوبكنز، أبرز المحطات المهنية في حياتهما، ولم يتم استثناء بعض الصعوبات التي رافقتهما خلال تصوير الاعمال. حتى أن كل منهما تحدث عن نوعية الأعمال التي يشاهدها والتي تستهويه وعن السينما والمنصات الإلكترونية وأهميتها مثل: نتفليكس.

وكان الثنائي قد تعاونا في المرة الأولى بفيلم Legends of The Fall في العام 1994.