بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

نجوم هوليوود يتحاورون في Actors on Actors

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2019
براد بيت وآدم ساندلير على غلاف مجلة Variety -انستغرام @variety

براد بيت وآدم ساندلير على غلاف مجلة Variety -انستغرام @variety

جمع استوديو Variety أريعة وعشرين ممثلاً من أبرز وجوه هوليوود في مقابلات ثنائية أجراها الممثلين أنفسهم لبعضهم البعض في Variety Studio: Actors on Actors، وينطلق عرض هذه المقابلات على الشاشة مع بداية السنة الجديدة في 2 يناير 2020.

وقد جرى حوار بين كل من ايدي ميرفي وانطونيو بانديراس، براد بيت وادم ساندلير، لورا ديرن و Sterling K. Brown، جنيفر لوبيز وروبرت باتينسون، بالإضافة إلى مقابلة بين Chris Evans  وسكارليت جوهانسون.
في الحوار الذي اجراه الثنائي بانديراس وميرفي، رد ميرفي على سؤال بانديراس ان كان فيلم Dolemite Is My Name قد عرض عليه، اذ كشف انه كان فكرته، وهو الفيلم الأخير لميرفي الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي، الذي يروي قصة الممثل الكوميدي الراحل Rudy Ray Moore.

Antonio Banderas
أنطونيو بانديراس وايدي ميرفي في حوار لمجلة Variety -انستغرام @variety

أما بانديراس فتحدث عن انه بعد تعرضه لنوبة قلبية تغيرت أولوياته في الحياة، كما تحدث عن تعاونه مع المخرج بدرو ألمودوفار، قال بانديراس: "بأن Pain and Glory هو الفيلم الثامن مع بدرو، وأدى شخصية سلفادور مالو. ولفت إلى المرحلة التي التقى فيها بدرو التي جاءت بعد وفاة فرانكو بخمس سنوات، حيث عاشت اسبانيا حكماً دكتاتورياً لاربعين عاماً، وبالتالي لم يكن باستطاعتهم ان يقدموا فيلماً من خارج الصندوق.

أطلع بانديراس ميرفي بأنه جاء من خلفية مسرحية، وقد اشترى مسرحاً في إسبانيا. وعبّر بانديراس عن حالة الرعب التي انتابته بعد مشاركته بـ Saturday Night Live، أما ميرفي فكان من ضمن فريق العمل ومنه كانت بدايته.

جنيفر لوبيز وروبرت باتينسون تحدثا عن آخر أعمالهما، وهما فيلم The Lighthouse الذي يلعب بطولته باتينسون، وHustlers الذي تشارك في بطولته لوبيز.
ورداً على سؤال، قالت لوبيز انه لو قام رجل بإخراج Hustlers لاختلف كثيراً، إذ أن الفيلم يكشف أن للرجال حياة سرية للغاية، ولديهم طريقة يفكرون بها وينظرون بها الى النساء..

تابعت: "لورين سكارفيا المخرجة، كانت رائعة، وعدستها لم تطلق أحكاماً، وربما بعدسة رجل لكان حكم على هؤلاء النساء، لأن الرجال يضعون النساء ضمن فئات".
ولا تنكر انها بالبداية فوجئت بالعمل، وقد شعرت بألم بمعدتها، ثم أخرجت نفسها منه، وذهبت أكثر نحو عمق العمل.

JLO
حنيفر لوبيز وروبرت باتينسون في حوار لـVariety -انستغرام @variety

وعن سبب موافقته على The Lighthouse، اعتبر باتينسون بأنه يحب أن يعثر أو يخوض تجربة جديدة لا يملك فكرة عن كيفية القيام بها.

ويرغب باتينسون بأن يلعب دور راقص باليه، علماً انه لم يتعلم الباليه، ولكن يشعر أن رقص الباليه بداخله.

براد بيت تحدث عن فيلمه Ad Astra، أما آدم ساندلير فتناول فيلم Uncut Gems. وتطرق بيت لبداياتهما، وتذكر أيامها الأولى في التمثيل حيث كانا يتعرقا أمام الكاميرا إذ أنهما صديقان قديمان.

أشار بيت إلى أن صناعة السينما تغيرت اليوم. ويبدو أن الثنائي تجمعهما ذكريات كثيرة ويعرفان تفاصيل عن حياة بعضهما البعض، حتى أن الحوار لم يخلو من الفكاهة.

أما الحوار التالي فكان بين سكارليت جوهانسون وكريس ايفانس الذي سألها عن الهدف من مشاركتها في فيلم Marriage Story، قالت إنها أرادت أن تقدم مع  Noah Baumbach شيئاً مختلفاً منذ عشر سنوات ولكن ذلك لم ينجح. وتابعت: "تفاجأت عندما تواصل معي مجدداً بعد هذه سنوات، التقينا في نيويورك وكأن الوقت لم يمر، وكنت حينها أعيش أجواء الطلاق، ووجدت أن هذا الفيلم صدفة غريبة". اما كريس فيتحضر لإطلاق فيلمه الجديد في 27 نوفمبر Knives Out.

عن تعاونه مع المخرج ريان جونسون، قال كريس: "انه رائع. انه يعرف ماذا يريد. أحب التعاون مع مجموعة من المؤلفين والمخرجين لأنه عندما يقرأ مجموعة من الناس مادة واحدة، تتكون عدة آراء حول ما يجب ترجمته. ولكن عندما يكون هناك كاتب واحد ومخرج واحد لن يتبادلوا الآراء". كما تناول الثنائي موضوع المسرح، إذ أن كريس قدم العام الماضي مسرحية Lobby Hero وكانت جوهانسون من بين الحضور.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون وكريس ايفانس في حوار لـVariety -انستغرام @variety

أما اللقاء الأخير فجمع Laura Dern وSterling K. Brown، ويشارك براون في Waves ويلعب فيه شخصية الاب المهتم بشؤون عائلته بطريقة يتملكها الخوف والصدمة، بينما لورا في Marriage Story تؤدي فيه دور محامية قوية في شؤون الطلاق. وبما ان علاقة صداقة تجمعها بكاتب ومخرج العمل Noah Baumbach، فهي كانت شاهدة على بناء ذلك الفيلم خلال سنة من الكتابة التي جمعتها أيضاً بسكارليت جوهانسون وآدم درايفر، لذلك شعرت بعلاقة قوية تجمعها بالفيلم.

وبالتالي كان Noah يأخذ برأيهم في سيناريو العمل، علماً انهم لم يدركوا أي أدوار سيؤدون. ولفت براون إلى أنه في Waves يؤدي دور الأب الذي يحاول حماية ولديه، شاب وفتاة، ولكن مع ابنه يدرك بما انه مجرد ذكر وأسود البشرة فذلك يمثل تهديداً بحد ذاته، ويرغب برؤيته ينجو من ذلك قبل كل شيء.

Laura Dern
Laura Dern  وSterling K. Brown في حوار لـ Variety -انستغرام @variety

وتمنى براون ان يأتي أولاده في الحقيقة وان يخبروه بمشاكلهم، ويطلبون منه المساعدة. ولم تخفي لورا تأثرها بالفيلم فيما يتعلق بعلاقة براون بابنته في Waves.
هذه المقابلات الشيقة وغيرها ستكون على شاشة PSB SoCal في الثاني من يناير المقبل عند الثامنة مساءً.