إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

لوغان بول يواجه إنتقادات بسبب إستغلاله خطيبته لتسويق Lunchly

جوفيندا يُطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في منزله

من هم أبطال مسلسل بيت العنكبوت

بعد الإعلان عن يوميات الأميرة 3... هكذا جاء رد آن هاثاواي

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2024
آن هاثاواي من فيلم The Princess Diaries- الصورة من السوشيال ميديا

آن هاثاواي من فيلم The Princess Diaries- الصورة من السوشيال ميديا

اللحظة التي انتظرتها كل فتاة من جيل الألفية أخيرًا قد وصلت: عودة فيلم يوميات الأميرة - The Princess Diaries - المعروف بأنه واحد من أكثر الأفلام الأيقونية في طفولتنا، والذي قدم لنا شخصية أميليا مينيونيت غرمالدي ثيرموبوليس رينالدو، أميرة جينوفيا.

بعد الإعلان المنتظر بأن الجزء الثالث من الفيلم قيد التحضير رسميًا، شاركت آن هاثاواي، المعروفة أيضًا بالأميرة ميا، رد فعلها على هذا الخبر عبر إنستغرام، والفيديو أيقوني بحد ذاته.

آن هاثاواي في فيديو طريف بعد الإعلان عن يوميات الأميرة 3

للاحتفال بهذه اللحظة، نشرت آن هاثاواي مقطع فيديو لمقال من Variety يؤكد العمل على الفيلم، ثم قطعت الفيديو إلى مشهد لها وهي تعد إلى ثلاثة بين اثنين من اللقطات الكلاسيكية من الفيلم.

آن هاثاواي يوميات الأميرة

المشهد الأول كان لشخصية ميا، وهي تقول عبارتها الشهيرة "اصمتي!" بعد أن اكتشفت لأول مرة أنها أميرة. أما المشهد الثاني فكان لشخصية جولي أندروز، ملكة جينوفيا (وجدة ميا)، وهي تردد العبارة نفسها، لكن بطريقة ملكية أكثر. في النهاية، قلبت آن الكاميرا إلى وضع السيلفي وكررت العبارة ذاتها مع ضحكة لطيفة تعكس حماسها الشديد.

آن هاثاواي يوميات الأميرة

وحتى تجعل الأمور أكثر أيقونية، علّقت آن على الفيديو قائلة: "المعجزات تحدث. عودة إلى جينوفيا"، وأختمت بعبارة: "الأسطورة مستمرة."

وفقًا لمقال Variety، فإن فيلم يوميات الأميرة 3 قيد التطوير حاليًا مع ديزني، وستتولى إخراجه أديل ليم (مخرجة أفلام Joy Ride وCrazy Rich Asians وRaya and the Last Dragon).

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وفي بيانها الرسمي حول توليها الإخراج، أعربت ليم عن حماسها قائلة: "بصفتي من أكبر المعجبين بفيلم The Princess Diaries الأصلي، أنا متحمسة للغاية لأن أكون جزءًا من إحياء هذا الجزء الثالث من هذه السلسلة المحبوبة. نحن نتطلع للاحتفال برسائلها الأساسية عن قوة المرأة، الفرح والإرشاد مع الجماهير حول العالم."