فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

تايلور سويفت تحطم رقم قياسي بـ37 مليون دولار لفيلم Era’s Tour

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2023
تايلور سويفت - تويتر

تايلور سويفت - تويتر

بعد النجاح الساحق في جولة The Eras والتي حققت منها مليارات الدولارات، أطلت تايلور سويفت عبر الشاشة السينمائية في وثائقي حول الجولة التي سيطرت على الساحة الموسيقية خلال هذا الصيف، لتحقق رقماً قياسياً جديداً بنسبة المبيعات بحوالي 37 مليون دولار في اليوم الأول وتتفوّق على مبيعات فيلم "Spider-Man: No Way Home".

تايلور سويفت

تايلور سويفت تكسر الرقم القياسي بفيلم Era's Tour

وأفادت AMC أن فيلم الحفلة الموسيقية "Taylor Swift: The Eras Tour" حقق 37 مليون دولار في المبيعات المسبقة خلال الـ 24 ساعة الأولى، متجاوزًا الرقم القياسي السابق للبيع المسبق في اليوم الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home الذي حقق 16.9 مليون دولار.

تقارير AMC أوضحت أنه بعد أقل من ثلاث ساعات من طرح تذاكر فيلم سويفت للبيع، تم بالفعل تحطيم الرقم القياسي الذي حققته أفلامAvengers: Endgame، Star Wars: The Force Awakens، Spider-Man: No Way Home وغيرها.

وقال جيرامي هاينلاين، نائب الرئيس الأول لشركة "Fandango Ticketing" : "تمنح تايلور سويفت عشاق السينما والصناعة بأكملها الهدية المثالية من خلال جلب فيلم الحفلة الموسيقية Taylor Swift: The Eras Tour إلى الشاشة الكبيرة".

جولة تايلور سويفت The Era's تتحول الى فيلم وثائقي سينمائي

وسيتم عرض الجزء الأخير من الجولة الموسيقية الحالية لنجمة البوب الأميركية، والتي بدأت في آذار وتستمر حتى نهاية عام 2024، هذا الخريف في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفق ما أعلنته تايلور يوم أمس الخميس.

سويفت كتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما معناه : "لقد كانت جولة Eras Tour هي التجربة الأكثر أهمية في حياتي حتى الآن ويسعدني كثيراً أن أخبركم أنها ستنقل إلى الشاشة الكبيرة قريبًا بدءًا من 13 تشرين الاول/أكتوبر، سوف تتمكنون من رؤية فيلم الجولة الموسيقية في دور العرض في أميركا الشمالية".