إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

توم كروز يكشف عن أخطر مشهد في مسيرته في MI7

ET بالعربي | 23 يونيو 2023
توم كروز - تويتر

توم كروز - تويتر

بعد روما يواصل توم كروز الجولة الترويجية لفيلمه الجديد المهمة المستحيلة Mission: Impossible Dead Reckoning Part One، الذي ينطلق في 12 يوليو المقبل وهذه المرة من المملكة المتحدة.

ET بنسختها الأميركية كانت الوسيلة الإعلامية الأميركية الوحيدة الحاضرة في العرض الخاص للفيلم في Leicester Square في لندن، وقد أجاب توم على عدد من الأسئلة من بينها ان كان الجزء الثامن من الفيلم الذي من المقرر أن ينطلق عرضه العام المقبل في يونيو من 2024 سيرسم نهاية ايثان هانت، قال توم لـET بما معناه: "لا يمكنني أن أخبركم الآن، أود بدايةً أن أستمتع بهذه اللحظة، والفيلم هو جزء أول وثاني. هذا فيلم أكشن- مغامرة كبير للجميع وأتطلع لمشاهدته".

وعبّر توم عن سعادته بإطلاق العرض الخاص للفيلم في لندن، متحدثاً عن حضوره العام الماضي العرض الخاص لفيلمه Top Gun: Maverick حيث تعاون مع فريق عمل رائع، ولفت إلى أنه يستمتع بوقته كثيراً.

توم كروز يمكن أن يستعين بالملك تشارلز!

وعما إذا كان سيتصل بالملك تشارلز الثالث، أكد توم بأنه لن يخاف أو يتردد بالطلب من الملك تشارلز عندما يتعلق الأمر بسلسلة أفلام "المهمة المستحيلة".

كما كشف توم في وقت سابق من هذا الأسبوع عن أخطر حيلة قام بها في حياته المهنية، وهي قفزة دراجة نارية على جرف إلى قفزة أساسية، وهي المشهد الأول من الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission: Impossible.

وكان توم قد عبّر عن رغبته بالتعاون مع سكارليت جوهانسون في لقاء مع ET بنسخته الأميركية، إذ أعرب عن اهتمامه بالعمل مع سكارليت في المستقبل، وقال بابتسامة رُسمت على وجهه: "أحب أن أصنع فيلماً معها".

توم متحمس للعمل مع سكارليت جوهانسون

تعليق توم كروز جاء بعدما عبّرت سكارليت خلال العرض الخاص لفيلمها Asteroid City في حديث لـ"ذا هوليوود ريبوتر" عندما سُئلت عن الممثل الذي ترغب بالعمل معه ولم يحالفها الحظ بعد، أجابت ومن دون تردد بأنها "أود العمل مع توم كروز".  

على ما يبدو أن الأمنيات ستحقق قريباً، وهو ما شدد عليه توم الذي تابع في حديثه لـET " يبدو أنني سأعمل معها في المستقبل بشكل شبه مؤكد".

Embed from Getty Images

في الوقت الحالي، وخلال الترويج لفيلمه Mission Impossible 7 يعمل توم على تصوير فيلم Mission Impossible Dead Reckoning Part 2، وكذلك على مشاريع أخرى.