أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

جاستن تيمبرليك وزوجته في عرض Trolls بعد إتهامات بريتني سبيرز

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
جاستن تيمبرليك - تويتر

جاستن تيمبرليك - تويتر

بعد حملة الهجوم الواسعة التي تعرض لها مؤخراً عبر السوشيال ميديا، على خلفية صدور مذكرات بريتني سبيرز واتهامها له بإجبارها على الإجهاض خلال علاقتهما في فترة المراهقة، ظهر جاستن تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل في أول ظهور علني لهما يوم أمس الأربعاء منذ إصدار مذكرات حبيبته السابقة بريتني سبيرز "The Woman in Me".

Embed from Getty Images

جاستن تيمبرليك مع زوجته جيسيكا بيل بعد اتهامات بريتني سبيرز

وظهر تيمبرليك مع زوجته جيسيكا في صورة موحّدة، ليبدوا سعيدين وهما يمسكان يديّ بعضهما البعض، خلال عرض فيلمه الجديد "Trolls: Band Together" في لوس أنجلوس.

كما ارتدى صاحب أغنية “Cry Me A River” وزوجته، بملابس سوداء بالكامل خلال أمسية ممطرة في جنوب كاليفورنيا، وتألق الفائز بجائزة غرامي 10 مرات سترةً سوداء منقوشة فوق قميص أسود، مع بنطلون وحذاء أيضاً باللون الأسود، كما وضع قلادة ونظارة شمسية، حيث بدا مرتاحاً جداً.

أما زوجته ممثلة "7th Heaven" فقامت بتنسيق إطلالتها مع جاستن بقميص حريري وتنورة سوداء مع زخارف فضّية دائرية، وأكملت المجموعة مع جوارب طويلة داكنة وكعب أسود،.

Embed from Getty Images

وقد تم تصوير تيمبرليك في "كابو سان لوكاس" الشهر الماضي مع بيل، حيث كانوا يقضون عطلة الخريف، وسط تداعيات كتاب سبيرز الذي صدر في 24 أكتوبر، وتم تصوير جاستن مع عائلته بعد وصولهم إلى هناك في 30 أكتوبر.

كما احتفل جاستن وجيسيكا الشهر الماضي بالذكرى السنوية الحادية عشرة لزواجهما، حيث عقدا قرانهما في البداية بمنتجع "بورجو إجنازيا" في إيطاليا يوم 19 أكتوبر 2012.

وجاء حفل زفافهما بعد أكثر من خمس سنوات من ظهورهما علنًا كزوجين في يناير من عام 2007.

أما بالنسبة لتاريخ الزوجين العاطفي، فكانت بيل مرتبطة بالممثلين كريس إيفانز وجيرارد بتلر وآدم لافورجنا، وبالنسبة لجاستن، فكان على علاقة رومانسية مع كاميرون دياز، وأليسا ميلانو، وجينا ديوان، بالإضافة إلى علاقته الشهيرة مع بريتني سبيرز.

وتصدرت سبيرز عناوين الأخبار بعد اكتشاف الصحافة لعلاقتها مع المغني الرئيسي في فرقة NSYNC آنذاك، والتي امتدت من عام 1999 إلى عام 2002، وكتبت في مذكراتها أنها أجرت عملية إجهاض بعد أن حملت من تيمبرليك، الذي طلب منها التخلص من الجنين لانه لم يكن مستعداً ليكون أباً في ذلك الوقت.