فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

بريتني سبيرز تكشف عن حملها من جاستن تيمبرليك وخيانته لها

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2023
جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز - إنستغرام

جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز - إنستغرام

قبل أيام من إصدار مذكراتها بعنوان "The Woman in Me"، يتطلّع الجمهور لمعرفة قصة بريتني سبيرز المشوّقة، من بداياتها مع النجومية إلى طلاقها الأخير من زوجها، ثم قصة وصاية والدها الشهيرة التي رافقتها لأكثر من عقد من الزمن، بالإضافة إلى أسرار عن حياتها السابقة التي احتفظت بها سراً لمدة 20 عاماً، وأبرزها كان علاقتها العاطفية مع جاستن تيمبرليك وما تخللها من مشاكل وصلت إلى حدّ الخيانة.

بريتني سبيرز تتّهم جاستن تيمبرليك بخيانتها في "The Woman in Me"

وذكر موقع TMZ اليوم أن بريتني زعمت في كتابها القادم في 24 أكتوبر، أن مُغني "Cry Me A River" قد خانها مع إحدى المشهورات، لكنها لم تكشف عن هوية المرأة لأنها الآن متزوجة ولديها أطفال ولا تريد إحراجها.

بريتني سبيرز  عن جاستن تيمبرليك : "لم يكن يريد أن يكون أبًا"

كما كشفت سبيرز في كتابها أنها حملت من جاستن خلال علاقتهما، لكنه طلب منها الإجهاض لأنه لم يكن جاهزاً بعد لأن يكون أباً، كما

وذكرت في مذكراتها القادمة "The Woman in Me"، أنها عندما واعدت جاستن تيمبرليك، حملت بطفل منه، حسب ما أكدت مجلة "PEOPLE".

سبيرز قالت في الكتاب ما معناه : "بالتأكيد جاستن لم يكن سعيدًا بالحمل، فقد قال "قال إننا لسنا مستعدين لإنجاب طفل في حياتنا، وأننا كنا صغارًا جدًا".

وتتابع بريتني القصة في الكتاب، لتكشف أيضاً أنها أجرت عملية إجهاض لأن تيمبرليك طلب منها أن تفعل ذلك.

يُذكر أن مغنية "Overprotected" كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، عندما بدأت بمواعدة نجم "NSYNC" الذي كان في الـ18 من عمره وقتها في العام 1999، وبقي الثنائي معاً حتى عام 2002.

بريتني قالت في كتابها : "لقد كانت مفاجأة، ولكن بالنسبة لي، لم تكن مأساة، لقد أحببت جاستن كثيراً، كنت أتوقع دائماً أن يكون لدينا عائلة معاً في يوم من الأيام".

لكن بعد إنفصال سبيرز وتيمبرليك في عام 2002، أصبحت بريتني أمّاً بعد زواجها من كيفن فيدرلاين، وأنجبت منه ولدين، هما شون بريستون، وجايدن جيمس.

وستصدر سبيرز مذكراتها التي طال انتظارها في 24 أكتوبر من خلال "Gallery Books"، وهي نسخة من "Simon & Schuster".

بريتني شاركت متابعيها في سبتمبر الماضي مقطعاً عبر إنستغرام، ظهرت فيه وهي تحمل ثعباناً ضخماً خلال إحدى حفلاتها القديمة، وكتبت ما معناه :"أحد عروضي المفضلة كان مع الثعبان الأبيض 😳🐍💃🏼 … ما زلت أتذكر مدى الخوف الذي شعرت به عندما تم تسليمي هذا الثعبان قبل أن أصعد على المسرح !!! لقد تحدثت أكثر عن هذا الأداء والمراحل المفضلة الأخرى في كتابي #TheWomanInMe … لا أستطيع الانتظار حتى تقرأوه في 24 أكتوبر 😉🌹 @gallerybooks @simonschusteruk".

وتأتي تلك المذكرات بعد عامين تقريباً من إنهاء وصاية والدها التي استمرت 13 عاماً، لتتخلّص منها في نوفمبر 2021 بعد أن أدلت سبيرز بشهادة علنيّة بالمحكمة في يونيو من العام نفسه.