فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

جاكي شان يعلن عن Rush Hour 4 خلال تكريمه في "البحر الأحمر"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2022
جاكي شان خلال تكريمه في مهرجان البحر الأحمر - انستقرام @redseafilm

جاكي شان خلال تكريمه في مهرجان البحر الأحمر - انستقرام @redseafilm

بعد مرور نحو 15 عاماً على صدور الجزء الثالث من فيلم Rush Hour، كشف جاكي شان مفاجأة لجمهوره عن أن طاقم الفيلم بدأ بالعمل على النسخة الرابعة بعد سنوات طويلة من النقاشات.

جاكي شان الذي كشف للجمهور عن انطلاق العمل بـRush Hour 4  خلال تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة في المملكة العربية السعودية بجائزة اليُسر الفخرية، وقد أعلن أيضاً أن هذا العام يتم سنته الستين في عالم صناعة الأفلام.  

وأشار إلى أنه تم وضع خطة السيناريو، وتابع بما معناه"نحن نتناقش حول الجزء الرابع في الوقت الحالي"، ولفت إلى أنه سيجتمع مع مخرج الفيلم القادم مساءً لمناقشة السيناريو، (أي مساء أمس الخميس).

جاكي شان
جاكي شان خلال تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي- @redseafilm

كان بريت راتنر قد قام بإخراج النسخ الثلاثة الأولى من سلسلة أفلام Rush Hour، ولكن من غير المعروف ان كان سيقوم بإخراج الجزء الرابع من الفيلم، إذ أن آخر عمل إخراجي له كان في العام 2014، وذلك قبل أن يتم اتهامه في العام 2017 بتهم الاعتداء .

إذ اتهمت في العام 2017 ست سيدات بريت راتنر من خلال مقال تم نشره في "لوس أنجلوس تايمز" المخرج بالتحرش والاعتداء ، ومن بين النساء الممثلتان أوليفيا مون وناتاشا هينستريدج، إلا أنه نفى التهم الموجهة له.

بالعودة إلى Rush Hour، كانت النسخة الأولى من الفيلم قد انطلقت في العام 1998، وهي تدور حول المفتش لي (جاكي شان) وهو من هونغ كونغ الذي اجتمع مع مخبر شرطة لوس أنجلوس كارتر، الذي يلعب دوره كريس تاكر، بهدف البحث عن ابنة القنصل الصيني المخطوفة.

إستقبال خاص لشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

واستكمل الفيلم مسيرته في العامي 2001 و2007 ومعه استكمل جاكي شان وكريس تاكر مشوراهما في الفيلم، وقد حقق العمل إيرادات مذهلة وصلت إلى 849 مليون دولار على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.