جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

جاك بلاك ينضم إلى كاست فيلم Minecraft بشخصية ستيف

ET بالعربي | 02 يناير 2024
جاك بلاك - إنستغرام

جاك بلاك - إنستغرام

يبدو أن جاك بلاك أصبح الممثل المفضل في هوليوود لقصص الألعاب على الشاشة، بعد الإعلان عن إنضمامه إلى فريق عمل فيلم "Minecraft"، وهو نسخة حية من لعبة الفيديو الشهيرة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر

‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر⁩

جاك بلاك ينضم إلى جيسون موموا في فيلم "Minecraft"

وسيلعب جاك دور البطولة إلى جانب جيسون موموا في الفيلم، بالإضافة إلى إيما مايرز بطلة "Wednesday" وممثلة "The Color Purple" دانييل بروكس. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج قريبًا في نيوزيلندا.

جاك سيشارك في دور ستيف، وهو رجل Minecraft الذي يرتدي القميص والبنطلون باللون الأزرق، وقد شارك بلاك متابعيه يوم أمس صورة عبر حسابه الخاص على إنستغرام أكدت مشاركته في العمل، وظهر فيها وهو يقرأ كتاب بعنوان : "Minecraft Basics"، كما علّق على صورته بما معناه : "ممثل يقوم بالتحضير".

يُذكر أن بلاك لعب دور Bowser الشرير في فيلم "The Super Mario Bros" العام الماضي، بالإضافة إلى دور "Shelly" في "Jumanji: The Next Level" و دور "Claptrap" في"Borderlands" القادم من "Lionsgate". بعد ذلك، سوف يستعيد جاك دوره الصوتي بشخصية "Po" في الفيلم الكوميدي "Kung Fu Panda 4" من إنتاج شركة "Universal" و "DreamWorks Animation"، والذي سيُعرض على الشاشة الكبيرة في 8 مارس المقبل.

ويتولى إخراج "Minecraft" مخرج فيلم "نابليون ديناميت" جاريد هيس، الذي عمل سابقًا مع بلاك في الفيلم الكوميدي "ناتشو ليبر" في عام 2006، حيث تدعم شركتا "Warner Bros" و "Legendary" المشروع، الذي من المقرر أن يتم عرضه بدور السينما في 4 أبريل 2025.

لكن من غير الواضح حتى الآن كيف ستكون قصة الفيلم أو من الذي سيكتب السيناريو، وتُعد لعبة "Minecraft"، التي ظهرت لأول مرة في عام 2011، واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في التاريخ، وتضم أكثر من 140 مليون مستخدم شهريًا.

كما تُتيح اللعبة استخدام القطع الملونة لإنشاء أشكال ثلاثية الأبعاد، وقد أصدرت أيضًا العديد من المنتجات الفرعية، مثل "Minecraft: Story Mode" و"Minecraft Earth" و"Minecraft Dungeons" و"Minecraft Legends"، واستحوذت "Microsoft" على "Mojang Studios"، المُطور السويدي وراء اللعبة في عام 2014، وسوف تعمل كمُنتج في الفيلم المقتبس.