قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

جيسون موموا يفجر الفاتيكان في Fast X!

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
جيسون موموا في Fast X

جيسون موموا في Fast X

ابدأوا بتشغيل المحركات واستعدوا لمغامرة جديدة من مغامرات سلسلة أفلام Fast & Furious الجديدة مع فيلم Fast X الذي سيصدر قريباً في صالات السينما!!

لرفع منسوب التشويق والحماس لدى الجمهور، تم طرح الإعلان الترويجي الجديد لفيلم Fast X، الذي يظهر فيه دوم توريتو (فين ديزل) يعود إلى الماضي من أجل إنقاذ عائلته، حيث يعود إلى البرازيل وسرقة المصرف السيء السمعة في النسخة الخامسة من العمل Fast 5.

الشيطان عاد لينتقم وهذه المرة مع دانتي ريس الذي يلعب شخصيته القادم حديثاً إلى سلسلة الأفلام الشهيرة والتي حققت شهرة عالية، جيسون موموا، ويبدو أنه يجسد الدور بحرفية عالية.

ففي اتصال بين دانتي ودوم، يخبر دانتي فين ديزل بما معناه: "لو لم تكن تجلس خلف ذلك المقود فلن أكون الرجل الذي أنا عليه اليوم.. الآن أنا الرجل الذي سيكسر عائلتك قطعة قطعة".

جيسون موموا يدفع الأشرار للوقوف إلى جانب فين ديزل

يتضمن المقطع الدعائي خطط شيطانية يقودها جيسون موموا، فهو يطلق العنان لقنبلة ضخمة يوجهها نحو مدينة الفاتيكان، ويعبّر عن سعادته لحظة انفجارها. كما يقوم باختطاف ابن فين ديزل في Fast X، ثم يبدأ لعبة مواجهة قاتلة بينه وبين دوم..

ويشهد العمل مفاجآت كثيرة، إذ ينضم إلى جانب دوم الشخصيات الشريرة في سلسلة الأفلام السابقة، وهذه المرة يساندونه أمثال ديكارد شاو (جيسون ستاثام) وسايفر (تشارليز ثيرون) بهدف "حفر بعض القبور".

Fast X

Fast X من إخراج لويس ليترير وهو الذي سيقوم بإخراج الجزء الحادي عشر والأخير من سلسلة أفلام F&F... أما أبرز النجوم التي تعود للمشاركة في Fast X وهو النسخة العاشرة من السلسلة هم: هيلين ميرين، ميشيل رودريغيز، تيريس غيبسون، جون سينا، ناتالي ايمانويل وغيرهم..

المقطع الدعائي الذي تم طرحه منذ 12 ساعة حقق لغاية الآن نحو 2 مليون و500 ألف مشاهدة على قناة The Fast Saga على يوتيوب.

ومن غير الواضح ان كان جيسون موموا مقتنع بالخسارة له أو لفين ديزل، فبعدما شارك الإعلان الترويجي الثاني للعمل على صفحته على انستقرام، علق عليه كاتباً بما معناه: "لا يمكن الفوز بكل السباقات".. فمن سيفوز في السباق؟

Fast X بطاقمه القديم وانضمام أفراد جدد سيكون في صالات السينما في 19 مايو المقبل.