وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فين ديزل يشوّق جمهوره لـFast X ويكرّم بول وولكر

ET بالعربي | 10 فبراير 2023
فين ديزل- انستقرام @vindiesel

فين ديزل- انستقرام @vindiesel

داخل العائلة وعالم السرعة والمغامرة يخوض الجزء العاشر رحلته من سلسلة أفلام Fast & Furious بفيلم Fast X الذي يصدر الإعلان الترويجي الخاص له اليوم الجمعة.

فين ديزل وميشيل رودريغيز وتيريس جيبسون ولوداكريس جميعهم حضروا مساء أمس الخميس في حفل L.A. Live في لوس أنجلوس، حيث تم الكشف عن الإعلان الترويجي للفيلم المنتظر في مايو المقبل، قبل صدور التريلير اليوم الجمعة.

في الحفل ارتدى بطل الفيلم فين ديزل تيشرت سوداء اللون كُتب عليها عبارة "من أجل بول"، في إطار تكريم زميله الراحل بول وولكر التي توفي في حادث سير في العام 2013.

وأكمل فين إطلالته ببنطلون جينز أبيض اللون بسحابات وحذاء أسود، وأخفى عينيه خلف نظارات سوداء.

Embed from Getty Images

ميشيل رودريغيز التي تلعب دور "ليتي أورتيز" في الفيلم، ارتدت أيضاً بنطلون أبيض مع قميص كحلي شفاف واعتمدت حذاء كعب عالي.

يبدو أن الأبيض كان الحاضر الأقوى، اذ نسق تيريس جيبسون مع حبيبته إطلالات باللون الأبيض، فارتدى بدلة بيضاء مع قميص طويل أبيض، أما زيلي تيموثي حبيبته فارتدت فستان أبيض قصير من دون أكمام مع ربطة عند الخصر.  

Embed from Getty Images

ما الذي يخفيه تريلير Fast X؟

ويتمحور الإعلان الترويجي للجزء العاشر قبل إطلاقه وفق ما أفادت بعض وسائل الإعلام الأميركية التي كانت حاضرة مساء أمس حفل إطلاق الإعلان الترويجي أمام نجوم العمل قبل طرحه اليوم، بأن العمل سيتمحور حول العائلة والسرعة.

Embed from Getty Images

يلعب جيسون موموا المنضم حديثاً إلى سلسلة F&F دور الشرير "دانتي" حيث يحاول أن يؤذي فين ديزل "دوم توريتو" ويقوم بخطف ابنه. ويقول "دانتي" قبل أن يقوم بالتهديد في الإعلان الترويجي "لا تقبل الموت عندما تكون المعاناة مستحقة.. هذه مشكلة أن يكون لديك عائلة كبيرة إذ عليك أن تختار من تحب".

وفي إطار التشويق للإعلان الترويجي الذي سيصدر اليوم الجمعة للجزء العاشر من الفيلم، شارك فين ديزل على صفحته على انستقرام مقطع من الإعلان التشويقي للجزء التاسع من سلسلة أفلام F&F9.

وكان فين ديزل قد شارك منذ أيام تريلير يخلد إرث بول وولكر في سلسلة أفلام Fast & Furious، وذلك على حسابه على انستقرام وعلق عليه كاتباً: "فقط مثل الأيام الماضية".