ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2022
فين ديزل وبول وولكر- انستقرام @vindiesel

فين ديزل وبول وولكر- انستقرام @vindiesel

تسع سنوات مرت على وفاة بول وولكر، بول الذي اشتهر ببطولة سلسلة أفلام Fast and Furious التي انطلقت منذ العام 2001، وشارك في خمسة أجزاء من الأفلام الستة للعمل. 

في ذكرى وفاته التاسعة، استذكره بحب كل من زميله وصديقه المقرب فين ديزل الذي شاركه سلسلة الأفلام وابنته ميدو وولكر.

شارك فين ديزل صورة عبر حسابه على انستقرام تجمعه ببول من سلسلة أفلام Fast and Furious وعلق عليها بما معناه: "تسع سنوات.. أحبك وأشتاق إليك".

وعلقت ميدو على بوست فين ديزل، وكتبت بما معناه: "عائلة للأبد.. أحبك كثيراً".

فين ديزل

وانتقلت ميدو إلى حسابها على انستقرام وشاركت صورة مع والدها وهي طفلة، وعلقت عليها بما معناه "تسع سنوات من دونك. أحبك كثيراً يا ملاكي".

جوردانا بروستر، استذكرت زميلها في الفيلم وشاركت صوراً له مع طفل يمرح معه، وهي صورة من الفيلم، وعلقت عليها وكتبت بما معناه: "بعد أيام قليلة من وفاة بول، أرسل لي المصور في موقع تصوير الفيلم هذه الصور. لقد تم التقاطها بين اللقطات. أحببتهم لأنهم يجسدون مرح بول وانفتاحه وفرحه".

بول وولكر
ميدو مع والدها بول وولكر- انستقرام @meadowwalker

وتابعت "عندما توفي قبل تسع سنوات لم أستطع أن أدرك لماذا وكيف شخصاً مليئاً بالحياة يموت فجأة. الطريقة الأفضل لتكريم إرثه هو ان أكون حاضرة للحب وفعل الخير. لننشر الفرح الذي كان بول فقط يستطيع أن يفعله".

 

وفي بوست آخر أشارت إلى تعاون بين مؤسسة بول وولكر مع مشروع Abby’s Hope Project، ولفتت إلى أن آبي قد أسست مشروعها بعد إصابتها بمرض نادر، وبعد غياب تقديم الدعم لها، قامت بنفسها بتأسيس مشروع غير ربحي لتقديم الرعاية لكل من مستشفيات الأطفال والأفراد الذين يتلقون رعاية منزلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وبالتالي مع شراء "حزم العطاء" ستذهب التبرعات مباشرة إلى مؤسسة بول وولكر التي بدورها سترسل المزيد من حزم الرعاية مع Abby في موسم العطاء".  

وكان بول وولكر قد توفي في 30 نوفمبر من العام 2013 في حادث سير مروع حيث كان صديقه روجير روداس يقود السيارة في فالنسيا في كاليفورنيا، وكانت ابنته في الخامسة عشر من عمرها عندما توفي والدها.

 Vin Diesel يكرر نفسه في فيلم Bloodshot