الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

نور مهنا ينصح قيس الشيخ نجيب ويطلب من سامر المصري الغناء

كودي وولكر يعترف "بول وولكر السبب في حبي للسيارات" ويشيد بفين ديزل لتكريمه شقيقه في F&F

ET بالعربي | 07 يونيو 2021
كودي وولكر - انستغرام @codywalker

كودي وولكر - انستغرام @codywalker

مع انطلاقة Fast and Furious  بنسخته التاسعة في بعض البلدان وبانتظار صدوره في الولايات المتحدة الأميركية خلال الشهر الحالي، يعلق كودي وولكر شقيق بول وولكر على كيفية تكريم سلسلة F&F بول بعد وفاته، ويقول لـTMZ بما معناه "فين ديزل وباقي أفراد فيلم F&F قاموا بعمل جيد فعلاً بتكريم شخصية بول الذي لعب شخصية بريان أوكونور"، ويعتقد بأن بول لم يكن يتخيل أن تذهب سلسلة أفلام F&F بهذا المسار الجنوني الرائع.

وتابع بما معناه "لطالما حاول فين أن يخلّد إرث بول وهذا عمل رائع لتكريم هذه الشخصية، لقد كانا معاً وبمثابة شقيقين على مدى سنوات".  

كودي وولكر
كودي وولكر - انستغرام @codywalker

توفي بول وولكر في 30 نوفمبر 2013 في حادث سير وفي الفترة التي كان يصور فيها Fast and Furious 7، لكن الحادث لم يقع خلال تصوير الفيلم، وقدم The Fate of the Furious التحية لشخصية "بريان أوكونور" التي لعبها بول وولكر في سلسلة أفلام F&F وتم تكريمه من خلال الاشارة إلى شخصية بول عدة مرات في النسخة الثامنة من الفيلم.

ويرجع كودي الفضل لشقيقه بول في حبه للسيارات، ويشير إلى أنه كان في المرحلة المتوسطة عندما بدأت سلسلة أفلام F&F، لافتاً إلى أن الناس كانوا يوقفونه في الشارع ويعربون له عن حبهم للسيارات وبأن بول هو السبب في ذلك، كان يقول لهم بأنه كذلك أيضاً وبأن بول هو سبب حبه للسيارات.

كودي وولكر
كودي وولكر - انستغرام @codywalker

وستعرض سيارة بول تويوتا سوبرا 1994 البرتقالية اللون التي ظهرت في فيلم Fast and Furious في العام 2001 وفي 2003 في مزاد علني، ويتوقع كودي بأن تحقق رقماً ضخماً في المزاد العلني الذي سيتم تنظيمه خلال الشهر الجاري.

كما تحدث كودي عن الحدث الذي يجمع السرعة والتفحيط بالموسيقى FuelFast والذي سيقام في 19 يونيو الحالي، مؤكداً أن بول كان سيحب هذا الحدث.