ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ردة فعل كريس باين في المؤتمر الصحفي لـ DWD تجتاح السوشيال ميديا

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
كريس باين - الصورة من السوشيال ميديا

كريس باين - الصورة من السوشيال ميديا

وسط الحديث عن خلافات في كواليس فيلم Don’t Worry Darling بين أوليفيا وايلد مخرجة الفيلم وبطلته فلورنس بيو، تصدر كريس باين المشهد بردة فعله وهدوئه خلال مشاركته في الدورة 79 لمهرجان فينيسيا السينمائي.

إذ اجتاحت إطلالته الهادئة مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر رواد السوشيال ميديا بأن كريس ينأى بنفسه عن الخلافات بأكملها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكريس خلال المؤتمر الصحفي لفيلم Don’t Worry Darling ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، خلال حديث هاري ستايلز عن تجربته في الفيلم.

وتوجهت الأنظار إلى كريس في تلك اللحظة الذي بدا هادئاً جداً ولم يظهر أي ردة فعل، بينما وصف أحد المغردين بأن "كل ما يمكن رؤيته من ردة فعل كريس هو أن الصراخ يمسك في حلقه".

ولفتت مستخدمة إلى أنها من أشد المعجبين بكريس وأين ومنذ عشرين عاماً، وتدّعي بأنها أصبحت خبيرة فيما يتعلق به، وتابعت "يمكنني أن أقول بثقة بأن كريس يعيد النظر بكل خيارات حياته.. هو حرفياً منفصل عن محيطه".

وحقق الفيديو الذي تم تداوله أكثر من 8 آلاف إعادة تغريد و4 آلاف إعادة تغريد مع اقتباس، ونال أكثر من 109 آلاف إعجاب منذ أن تمت مشاركته صباح يوم أمس الاثنين.

وغرّد آخر كاتباً متحدثاً عن فيديو كريس "عزيزي أنا سأخرجك من هناك".

كريس باين

وعبّر آخر عن ذهوله بكريس وكتب بما معناه: "لطالما أحببت كريس باين، ولكن صدقاً ردود فعله لكل شيء يحدث اليوم كانت مثالية، ليس لدي خيار إلا أن أقف مذهولاً".

ووصف مغرّد حضوره المؤتمر الصحفي وتفاعله بما معناه: "تظهر أمام فريقك وهم يكرهون بعضهم البعض وأنت عالق في مكان مع رجل وكأنه اكتشف معنى التمثيل للتو؟ رائع"، وتشير التغريدة إلى تفاعل كريس باين مع كلمة هاري ستايلز واصفاً بأن هاري كأنه اكتشف التمثيل للتو.

كريس باين

إذ قال هاري ستايلز خلال المؤتمر الصحفي متحدثاً عن أفضل ما في الفيلم، قائلاً بما معناه: "أفضل ما في الفيلم، أنك تشعر بأنك ذاهب إلى السينما لمشاهدة فيلم تعرفه نوعاً ما".

Embed from Getty Images

واعتبر مستخدم بأن كريس باين يستحق جائزة الأوسكار عن عدم إظهار أي ردة فعل، هذه التغريدات وغيرها جعلت اسم كريس باين يتصدر الترند بإطلالته الهادئة والغير مبالية للصخب الدائر حول الفيلم وأبطاله.

كريس باين