فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تقارير: أوليفيا وايلد مغرمة بـ هاري ستايلز وتقلل تواصلها مع جيسون سوديكيس

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
أوليفيا وايلد وهاري ستايل

أوليفيا وايلد وهاري ستايل

منذ أسابيع قليلة استطاعت أوليفيا وايلد، تحقيق انتصارًا في معركة الوصاية القانونية مع زوجها السابق جيسون سوديكيس، وضمت حضانة طفليها أوتيس البالغ من العمر 8 سنوات وديزي 5 سنوات، بعد أن قرر القاضي أن ولاية أطفالهما هي كاليفورنيا.

أفادت تقارير أن أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس يحاولان الحد من الاتصال مع بعضهما البعض أثناء التنقل في معركة الحضانة المتصاعدة على طفليهما، بحسب تصريحات مصدر لـ ET.

هاري والويفيا

وبحسب تقرير نشره موقع ET بنسخته الامريكية أشار إلى أن "جيسون وأوليفيا لديهما علاقة محرجة للغاية، ويحاولان الحد من أي اتصال مباشر مع بعضهما البعض، لكن كلاهما يريد ما هو الأفضل لأطفالهما، ويحاولان إيجاد شريك سليم ومستقر وروتين صحي مع الالتزام بجدول الأبوة والأمومة من أجل أطفالهم ".

هاري والويفيا

على الرغم من المشاكل التي تواجهها خاصة بعد إنفصالها، إلا أن حياة اوليفيا العاطفية في قمة ازدهارها، وفقًا لتصريحات مصدر لـ ET قال: "أوليفيا مغرمة تمامًا بهاري ستايلز وواقعة في حبه، كلاهما يدعم بعضهما البعض، على المستوى الشخصي والمهني، وهما موجودان مع بعضهما في كل شيء."

كان جيسون قد رفع قضية ضد زوجته السابقة في محكمة الأسرة بمدينة نيويورك بشأن حضانة طفليهما في أكتوبر 2021، ففي الوقت الذي تريد فيه اوليفيا أن يبقى الأطفال معها في لوس أنجلوس وربما لندن فيما بعد حيث يقيم هاري ستايلز، يريد والدهما أن يعيشا معه في بروكلين.

لكن تم رفض قضية جيسون الأولية الآن، حيث وجد القاضي أن نيويورك ليست منزل الأطفال، ووفقًا لـ  pagesix  قال محامي المحكمة "تم الموافقة على طلب المدعى عليه لرفض التماسات الحضانة المقدمة في 21 أكتوبر 2021 ووجدت هذه المحكمة أنه ليس لديها اختصاص للنظر في التماسات الحضانة مثل نيويورك ".

اختار محامو سوديكيس تقديم أوراق حضانة إلى وايلد بطريقة أغضبتها؛ ووصفت وايلد تلقيها أوراق الحضانة أثناء تواجدها على خشبة المسرح في CinemaCon أبريل بأنه "الطريقة الأكثر عدوانية الممكنة"، خلال الترويج لفيلمها "لا تقلق يا دارلينج".

وقالت أوليفيا في دعوى قضائية مؤرخة، أن جيسون كان يحاول بشدة إحراجها و تهديدها عندما كانت على خشبة المسرح، بعد ذلك ادعى سوديكس أنه لم يكن على علم بالطريقة التي سيتم بها تقديم الأوراق في نهاية المطاف، قال أحد المصادر إن سوديكس "ليس لديه معرفة مسبقة بالوقت أو المكان الذي كان من الممكن أن يتم فيه تسليم المغلف لأن هذا سيكون فقط لشركة خدمة العملية المعنية ولن يتغاضى عن تقديمها بطريقة غير لائقة".

يتشارك سوديكس وأوليفيا و جيسون في تربية أطفالهما ويعيشان بين لوس أنجلوس ولندن ونيويورك منذ انفصالهما في عام 2020.