وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

تقارير: أوليفيا وايلد مغرمة بـ هاري ستايلز وتقلل تواصلها مع جيسون سوديكيس

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
أوليفيا وايلد وهاري ستايل

أوليفيا وايلد وهاري ستايل

منذ أسابيع قليلة استطاعت أوليفيا وايلد، تحقيق انتصارًا في معركة الوصاية القانونية مع زوجها السابق جيسون سوديكيس، وضمت حضانة طفليها أوتيس البالغ من العمر 8 سنوات وديزي 5 سنوات، بعد أن قرر القاضي أن ولاية أطفالهما هي كاليفورنيا.

أفادت تقارير أن أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس يحاولان الحد من الاتصال مع بعضهما البعض أثناء التنقل في معركة الحضانة المتصاعدة على طفليهما، بحسب تصريحات مصدر لـ ET.

هاري والويفيا

وبحسب تقرير نشره موقع ET بنسخته الامريكية أشار إلى أن "جيسون وأوليفيا لديهما علاقة محرجة للغاية، ويحاولان الحد من أي اتصال مباشر مع بعضهما البعض، لكن كلاهما يريد ما هو الأفضل لأطفالهما، ويحاولان إيجاد شريك سليم ومستقر وروتين صحي مع الالتزام بجدول الأبوة والأمومة من أجل أطفالهم ".

هاري والويفيا

على الرغم من المشاكل التي تواجهها خاصة بعد إنفصالها، إلا أن حياة اوليفيا العاطفية في قمة ازدهارها، وفقًا لتصريحات مصدر لـ ET قال: "أوليفيا مغرمة تمامًا بهاري ستايلز وواقعة في حبه، كلاهما يدعم بعضهما البعض، على المستوى الشخصي والمهني، وهما موجودان مع بعضهما في كل شيء."

كان جيسون قد رفع قضية ضد زوجته السابقة في محكمة الأسرة بمدينة نيويورك بشأن حضانة طفليهما في أكتوبر 2021، ففي الوقت الذي تريد فيه اوليفيا أن يبقى الأطفال معها في لوس أنجلوس وربما لندن فيما بعد حيث يقيم هاري ستايلز، يريد والدهما أن يعيشا معه في بروكلين.

لكن تم رفض قضية جيسون الأولية الآن، حيث وجد القاضي أن نيويورك ليست منزل الأطفال، ووفقًا لـ  pagesix  قال محامي المحكمة "تم الموافقة على طلب المدعى عليه لرفض التماسات الحضانة المقدمة في 21 أكتوبر 2021 ووجدت هذه المحكمة أنه ليس لديها اختصاص للنظر في التماسات الحضانة مثل نيويورك ".

اختار محامو سوديكيس تقديم أوراق حضانة إلى وايلد بطريقة أغضبتها؛ ووصفت وايلد تلقيها أوراق الحضانة أثناء تواجدها على خشبة المسرح في CinemaCon أبريل بأنه "الطريقة الأكثر عدوانية الممكنة"، خلال الترويج لفيلمها "لا تقلق يا دارلينج".

وقالت أوليفيا في دعوى قضائية مؤرخة، أن جيسون كان يحاول بشدة إحراجها و تهديدها عندما كانت على خشبة المسرح، بعد ذلك ادعى سوديكس أنه لم يكن على علم بالطريقة التي سيتم بها تقديم الأوراق في نهاية المطاف، قال أحد المصادر إن سوديكس "ليس لديه معرفة مسبقة بالوقت أو المكان الذي كان من الممكن أن يتم فيه تسليم المغلف لأن هذا سيكون فقط لشركة خدمة العملية المعنية ولن يتغاضى عن تقديمها بطريقة غير لائقة".

يتشارك سوديكس وأوليفيا و جيسون في تربية أطفالهما ويعيشان بين لوس أنجلوس ولندن ونيويورك منذ انفصالهما في عام 2020.