فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ريان غوسلينغ ومارغوت روبي يروجان لفيلمهما بأزياء "باربي"

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
باربي

باربي

في إطار الترويج لفيلمهما المقبل Barbie، حضرت مارغوت روبي وريان غوسلينغ الحدث السنوي CinemaCon 2023 بهدف الحديث عن أدوارهما للفيلم المقبل الذي يصدر في 21 يوليو المقبل.

في CinemaCon في لاس فيجاس، اعترف ريان الذي يلعب شخصية "كين" بأنه كان متردداً بلعب الدور. ريان الذي نسق إطلالته مع مارغوت، جاء بإطلالة مناسبة لأجواء الفيلم، إذ ارتدى بنطلون مع تيشرت كُتب عليها "من المخرجة غريتا غيروريغ" وهو اسم مخرجة العمل، وأكمل إطلالته بسترة زهرية اللون.

أما باربي أو مارغوت فارتدت تنورة زهرية اللون مع كروب توب باللون نفسها.

Embed from Getty Images

بدا الثنائي منسجمين وسعيدين وملامح التفاهم المهني ظاهرة على وجهيهما، فالابتسامة لم تفارق وجههما.


ريان غوسلينغ يمازح الجمهور حول كيفية تغير شخصيته إلى كين

لم يكن ريان يعرف "كين" بشكل قوي، أي الشخصية التي يلعبها في الفيلم، وقال بما معناه: "يجب أن أكون صادقاً. حتى هذه اللحظة كنت أعرف كين من بعيد. لم أكن أعرف كين من الداخل. إذا كنت صادقاً فأنا أشك في كين إرجي (أي طاقة كين). لم أره ولكن مارغوت وغريتا أخرجتا هذه الشخصية أو استحضرتاها مني".

ريان مازح الجمهور قائلاً: "كنت وكأنني أعيش حياتي وبعد ذلك ذات يوم قمت بتغيير لون شعري.. أرتدي ملابس من النيون وأقوم بالتزلج على شاطئ فينيسيا".

Embed from Getty Images

وأضاف: "للعمل مع هذه المجموعة.. كلهم رائعون وكان الأمر رائعاً للغاية واستحضارهم للشخصيات بهذه الطريقة كان فعلاً أمراً مميزاً".   

على الرغم من أن العمل يتناول قصة باربي وكين ولكن لا يوجد تفاصيل واضحة عن القصة أو سيناريو الفيلم، ولكن مارغوت روبي وعدت بأن الفيلم سيعجب المشاهدين وفق ما قالت لـET بنسخته الأميركية في سبتمبر الماضي "لا يمكنني أن أخبركم أي شيء، كل ما بوسعي قوله بأنه سيعجبكم".

Embed from Getty Images

بدورها إيسا راي رفضت أن تعطي "بيبول" تفاصيل حول العمل، وقالت خلال الحدث لـ"بيبول" بأنها ستترك الأمر لمارغوت وغريتا للحديث عن الفيلم.

يشارك في فيلم Barbie إلى جانب مارغوت وريان، أميركا فيرارا، سيمو ليو، إيسا راي، مايكل سيرا، إميرالد فينيل، إيما ماكي، كيت ماكينون، سكوت ايفانس، ويل فاريل وغيرهم.

مشاهير السوشال ميديا في تحدي باربي