إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

شاروخان يحقق ملايين المشاهدات بأغنية Zinda Banda من فيلم Jawan

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
شاروخان في أغنية Zinda Banda - تويتر

شاروخان في أغنية Zinda Banda - تويتر

يستمر شاروخان بتشويق جماهيره عبر فيلمه الجديد Jawan ، من إخراج أتلي، حيث أشعل مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات بعد ظهوره ضمن مشاهد راقصة في أغنيته الجديدة بعنوان "Zinda Banda"، فتصدر الترند وحصدت أغنيته ملايين المشاهدات خلال ساعات فقط.

شاروخان

شاروخان يطلق أغنية "Zinda Banda" ويحقق ملايين المشاهدات

الأغنية من تأليف أنيرود رافيشاندر في أول ألبوم هندي كامل له، ليقوم بصياغة رقصاتها بنفسه.

حققت أغنية زيندا بندا نجاحاً كاسحاً عبر السوشيال ميديا حيث اقتربت أرقام الفيديو كليب على يوتيوب Youtube من 9 مليون مشاهدة في 6 ساعات فقط.

شاروخان

وشارك نجم بوليوود منذ قليل بعض المقاطع التشويقية من الأغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام، ليكتب ما معناه : "عندما تصبح المبادئ في خطر، يجب على المرء أن يقاتل، هذه المعركة هي التي ستجعلك على قيد الحياة ! أشكر وسيم باريلفي سحاب من كل قلبي للسماح لنا باستخدام تلك المقاطع الجميلة مع تغيير طفيف. الأغنية من تأليف إرشاد كامل سير، والموسيقى لصديقي العزيز أنيروده. نقدم لكم زيندا باندا!".

الفيلم من إخراج أتلي، ويُعدّ فيلم الإثارة والتشويق "Jawan" من بين الأفلام التي تم إنتاجها بميزانية كبيرة، حيث يلعب بطولته خان في دور مزدوج.

وانضمت إليه نايانتارا التي تشارك لأول مرة في بوليوود، وفيجاي سيثوباتي وبرياماني وسانيا مالهوترا وآخرين في فريق التمثيل، كما تظهر ديبيكا بادكون في إطلالة خاصة في الفيلم.

يُذكر أن شاروخان كان عاد في وقت سابق من هذا العام مع فيلم "Pathaan"، وهو الفيلم الهندي الأعلى ربحًا لعام 2023، من إنتاج شركة "Red Chillies Entertainment"، كما سيتم عرض جاوان "Jawan" في صالات السينما في 7 سبتمبر القادم باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.