خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

شاروخان يرحب بضيوفه على طريقته الخاصة في Pathaan

ET بالعربي | 10 يناير 2023
شاروخان في Pathaan

شاروخان في Pathaan

من دبي يبدأ شاروخان رحلته في الإعلان التشويقي للفيلم الذي طال انتظاره Pathaan.

الفيلم الذي يعتبر عودة قوية لشاروخان إلى صالات السينما بعد فيلمه الأخير Zero في العام 2018، يخوض فيها صراعاً بين الخير والشر دفاعاً عن أرض الوطن.

مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، لم يستطع أحد إنجازها من دون عودة Pathaan من المنفى، وهو الذي يستقبل ضيوفه على طريقته الخاصة.

في الإعلان التشويقي يظهر Pathaan أو شاروخان في رحلة عبر القطار حيث يلّقن عدداً من الأشرار درساً، ويقول في التريلير بما معناه: "إذا كنت تحيي حفلة في منزل Pathaan، سيرحب بكم"، لكن الترحيب يتم تقديمه على طريقة شاروخان.

ترحيب "بالألعاب النارية" هكذا وصف Pathaan إطلاق النار من على متن طوافة عسكرية. جرعة كبيرة من الأكشن يقودها شاروخان تنضم إليها الجندية ديبيكا بادوكون، والتي تخبر Pathaan بأنها جندية مثله فعليه أن يتقبلها.. إلا ان جون أبراهام يعتبر أن الصياد قد تم اصطياده..

تعرض ديبيكا التعاون في مهمة التخلص من مجموعة إرهابية وهي المهمة التي عاد من أجلها، والخيار سيكون له ان كان يريدها معه أم لا؟!

على ما يبدو أن Pathaan سيذهب بعيداً في رحلته، فإلى جانب حماية الأرض يبدو أنه وقع في شباك ديبيكا..

شاروخان

ولكن هل يتم اصطياد "باثان"، هذا ما سنعرفه من أحداث الفيلم المنتظر الذي يصدر في 25 يناير الحالي، في مهمة سيقوم بها شاروخان مع ديبيكا بادوكون وجون أبراهام وبإخراج سيدهارث أناند.

الإعلان الترويجي للفيلم الذي تمت مشاركته منذ نحو ساعة على قناة الشركة المنتجة Yash Raj Film تخطى في ساعة واحدة الثلاثة ملايين مشاهدة، وهو رقم قياسي يؤكد حماس الجمهور للاطلاع على مقتطفات من أحداث العمل.

شارك Shah Rukh Khan التريلير على حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليه بما معناه: "Pathaan وصل من أجل الضيوف، واصطحب معه الألعاب النارية".

ديبيكا بادوكون اعتبرت في البوست الذي شاركته مع التريلير بأن "الجندي لا يسأل ما الذي فعلته بلده له، ولكن يسأل ما الذي فعله لبلده".

أما جون أبراهام فأعلن عن انطلاق مسيرة الأكشن، وكتب بما معناه: "إضاءة، كاميرا.. أكشن.. لننطلق".

وكان شاروخان قد شوّق جمهوره يوم أمس، مشيراً إلى موعد صدور التريلير، شاكراً المتابعين بسبب انتظارهم الطويل. أما ديبيكا بادوكون فطلبت من الجمهور أن يضبط المنبه استعداداً لمشاهدة رحلتهم في مهمة Pathaan.