زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

شاروخان يطلق بوستر فيلم Jawan قبل شهر من بدء عرضه في السينما

ET بالعربي | 07 أغسطس 2023
بوستر فيلم Jawan لشاروخان - إنستغرام

بوستر فيلم Jawan لشاروخان - إنستغرام

بعد إطلاقه لأغنية ZINDA BANDA وتحقيقها ملايين المشاهدات خلال أيام، يستمر شاروخان بتشويق جماهيره لفيلمه القادم Jawan، حيث شارك منذ قليل البوستر التشويقي عبر السوشيال ميديا، ما أثار حماسة متابعيه من جديد لمشاهدة نجم بوليوود الأول.

شاروخان
شاروخان يطلق بوستر فيلم JAWAN

ويُلاقي الفيلم المقبل لخان اهتماماً واسعاً من جماهيره، وسط استمرار ردود الفعل الإيجابية وأعداد المشاهدات العالية لـ تريلر الفيلم، إضافة إلى الأغنية الرئيسية التي تم طرحها خلال الساعات الماضية.

شاروخان شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام صوراً تشويقية من فيلمه الجديد JAWAN، وترك تعليقاً على البوست بما معناه : "هل أنتم مستعدون .. سيتم إطلاق جاوان في جميع أنحاء العالم يوم 7 سبتمبر 2023، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو".

وكانت أغنية "Zinda Banda" التي أطلقها شاروخان منذ أسبوع قد حصدت ملايين المشاهدات في الساعات الأولى من طرحها على منصات التواصل لتحقق لليوم 52 مليون مشاهدة.

أما أحداث فيلم جوان "Jawan" فتدور حول رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع، في محاولة للتغلب على ماضيه، مدفوعاً بالثأر الشخصي ومحاولة الوفاء بوعده الذي قطعه منذ سنوات. 
ويسعى جوان لمواجهة رجل خارج عن القانون لا يعرف أي خوف، وقد تسبب في معاناة شديدة للكثير من الناس. وخلال رحلته يلتقي ضابطة رفيعة المستوى وذكية، لكن عواطفها تتغلب عليها، لتجد نفسها داخل تلك المعركة.

شاروخان