آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

طرد ميليسا باريرا من Scream VII بعد منشوراتها المؤيدة لفلسطين

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
ميليسا باريرا وتوم كروز - إنستغرام

ميليسا باريرا وتوم كروز - إنستغرام

 بعد أن أعلنت دعمها للمدنيين الفلسطينيين وسط الأحداث الدائرة حالياً، تمّ الإعلان عن طرد ميليسا باريرا من فيلم Scream VII وفقًا لموقع "Deadline"، حيث قالت المصادر أن الممثلة استُبعدت بسبب نشرها محتوى مؤيد للفلسطينيين عبر السوشيال ميديا، يُنظر إليه على أنه مُعادٍ للسامية.

ميليسا

إستبعاد ميليسا باريرا من Scream VII بسبب دعمها لفلسطين

وكان من المُفترض أن تُعيد باريرا تمثيل دورها بشخصية "سام كاربنتر" في فيلم الرعب الذي أنتجته شركة "Spyglass Media".

مواقع التواصل ضجّت يوم أمس باللقطات المأخوذة من ستوري باريرا على إنستقرام، والتي أظهرت دعمها للشعب الفلسطيني مع إعادة نشرها لبعض الإقتباسات بالإضافة إلى الرسائل المكتوبة من باريرا نفسها.

ومن بين تلك المنشورات، انتشرت ستوري شاركتها سابقاً باريرا جاء فيها ما معناه: "إذا كنت تتساءل كيف يشاهد العالم حدوث الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.. هكذا" مع إدانة "لوسائل الإعلام الغربية التي تُظهر جانبًا فقط".

كما شاركت ميليسا إقتباساً يوم أمس عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، بعد تلقيها خبر استبعادها جاء فيه ما معناه :"في نهاية الأمر.. أُفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلاً من أن يتم ضمّي بسبب من استبعدتهم".

في الوقت نفسه انتشرت تقارير غير مؤكدة على السوشيال ميديا أن جينا اورتيغا، طالبت بـ إلغاء عقدها مع شركة إنتاج "Scream" بعد طردهم لـ الممثلة ميليسا باريرا بسبب دعمها فلسطين.

توم كروز يدعم النجوم المُستبعدين من الوكالات

مع ذلك الإنقسام الكبير داخل هوليوود بسبب الحرب الحالية، كانت وكالة CAA، تمر بأزمة، وكانت مها دخيل، إحدى كبار وكلائها، قد أشعلت السوشيال ميديا من خلال منشوراتها على إنستغرام، بما في ذلك منشور قالت فيه: “ما هو الشيء الذي يفطر القلب أكثر من مشاهدة الإبادة الجماعية؟ نشهد إنكار حدوث إبادة جماعية”.

وردًا على ذلك، تم إعفاء دخيل من عملها كرئيسة مُشاركة لقسم الصور المتحركة، مع السماح لها فقط بالبقاء وكيلة، وذلك بعد تدخّل توم كروز، الذي مدّ يد المساعدة لها من خلال إبلاغ الوكالة شخصياً بأنه يدعمها ويقف إلى جانبها.

والتقى كروز مع دخيل في مكتبها في CAA يوم 15 نوفمبر الحالي. ويقول مصدر مُطّلع إنه اتخذ خطوة نادرة بالذهاب شخصيًا لإظهار الدعم لعميلته المطرودة.