مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

طرد ميليسا باريرا من Scream VII بعد منشوراتها المؤيدة لفلسطين

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
ميليسا باريرا وتوم كروز - إنستغرام

ميليسا باريرا وتوم كروز - إنستغرام

 بعد أن أعلنت دعمها للمدنيين الفلسطينيين وسط الأحداث الدائرة حالياً، تمّ الإعلان عن طرد ميليسا باريرا من فيلم Scream VII وفقًا لموقع "Deadline"، حيث قالت المصادر أن الممثلة استُبعدت بسبب نشرها محتوى مؤيد للفلسطينيين عبر السوشيال ميديا، يُنظر إليه على أنه مُعادٍ للسامية.

ميليسا

إستبعاد ميليسا باريرا من Scream VII بسبب دعمها لفلسطين

وكان من المُفترض أن تُعيد باريرا تمثيل دورها بشخصية "سام كاربنتر" في فيلم الرعب الذي أنتجته شركة "Spyglass Media".

مواقع التواصل ضجّت يوم أمس باللقطات المأخوذة من ستوري باريرا على إنستقرام، والتي أظهرت دعمها للشعب الفلسطيني مع إعادة نشرها لبعض الإقتباسات بالإضافة إلى الرسائل المكتوبة من باريرا نفسها.

ومن بين تلك المنشورات، انتشرت ستوري شاركتها سابقاً باريرا جاء فيها ما معناه: "إذا كنت تتساءل كيف يشاهد العالم حدوث الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.. هكذا" مع إدانة "لوسائل الإعلام الغربية التي تُظهر جانبًا فقط".

كما شاركت ميليسا إقتباساً يوم أمس عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، بعد تلقيها خبر استبعادها جاء فيه ما معناه :"في نهاية الأمر.. أُفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلاً من أن يتم ضمّي بسبب من استبعدتهم".

في الوقت نفسه انتشرت تقارير غير مؤكدة على السوشيال ميديا أن جينا اورتيغا، طالبت بـ إلغاء عقدها مع شركة إنتاج "Scream" بعد طردهم لـ الممثلة ميليسا باريرا بسبب دعمها فلسطين.

توم كروز يدعم النجوم المُستبعدين من الوكالات

مع ذلك الإنقسام الكبير داخل هوليوود بسبب الحرب الحالية، كانت وكالة CAA، تمر بأزمة، وكانت مها دخيل، إحدى كبار وكلائها، قد أشعلت السوشيال ميديا من خلال منشوراتها على إنستغرام، بما في ذلك منشور قالت فيه: “ما هو الشيء الذي يفطر القلب أكثر من مشاهدة الإبادة الجماعية؟ نشهد إنكار حدوث إبادة جماعية”.

وردًا على ذلك، تم إعفاء دخيل من عملها كرئيسة مُشاركة لقسم الصور المتحركة، مع السماح لها فقط بالبقاء وكيلة، وذلك بعد تدخّل توم كروز، الذي مدّ يد المساعدة لها من خلال إبلاغ الوكالة شخصياً بأنه يدعمها ويقف إلى جانبها.

والتقى كروز مع دخيل في مكتبها في CAA يوم 15 نوفمبر الحالي. ويقول مصدر مُطّلع إنه اتخذ خطوة نادرة بالذهاب شخصيًا لإظهار الدعم لعميلته المطرودة.