فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

للأسبوع الرابع.. "سوبر ماريو" في المركز الأول وايرادات بمليار دولار

ET بالعربي | 01 مايو 2023
سوبر ماريو - تويتر

سوبر ماريو - تويتر

لم يتخذ فيلم "سوبر ماريو" استراحةً من صالات السينما منذ إطلاقه من أربعة أسابيع، فالفيلم الشهير الذي ينقل شخصية سوبر ماريو من الألعاب إلى السينما، استطاع أن يتصدر شباك التذاكر ويحقق إيرادات وصلت إلى المليار دولار.

لا يزال فيلم Super Mario Bros يتصدر شباك التذاكر على الصعيد العالمي وللأسبوع الرابع على التوالي، إذ حقق الفيلم خلال عطلة نهاية الأسبوع 40 مليون دولار إيرادات في كل من الولايات المتحدة الأميركية وصالات السينما الكندية، ليكشف استوديو يونيفرسال بيكتشرز يوم أمس الأحد أن الفيلم حقق إيرادات وصلت إلى مليار دولار عالمياً.

الفيلم الذي ينقل لعبة النينتاندو الشهيرة، والذي يضع فيه كل من كريس برات وآنيا تايلور جوي وشارلي داي وجاك بلاك أصواتهم على شخصياته، بما أنه فيلم أنيمايشين، تصدر إيرادات السينما في شهر أبريل وحقق أرقاماً قياسية.

منافس جديد في طريقه لمواجهة Super Mario Bros.

لكن لا يمكن أن ننكر أن العمل سيواجه منافس جديد في الأسابيع المقبلة، إذ يدخل فيلم مارفل Guardians of the Galaxy Vol.3 السباق في 5 مايو الحالي، ومن المتوقع أن يطيح الفيلم الجديد بأرقام سوبر ماريو ويتصدر مكانه القائمة، ولكن دعونا لا نستبق الأمور وننتظر الأسابيع المقبلة..

إذ حرصت استوديوهات مارفل بأن ترّوج للفيلم خلال الأسبوع الماضي وتعد بعودة قوية مع أوائل الصيف..

بالعودة إلى سوبر ماريو، العمل استطاع بسهولة أن يحقق المليار دولار إيرادات، وبالتالي استطاع أن يحصد القائمة ضمن عشرة أفلام أنيمايشين حققت هذه الإيرادات، ولكنه الأول منذ العام 2019.

على الصعيد المحلي الأميركي استطاع Super Mario Bros أن يحقق خلال الأسابيع الأربعة الماضية ما يُقدر بـ490 مليون دولار، بينما ومع حصد العمل 58.3 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي على الصعيد العالمي، الفيلم حقق عالمياً إيرادات وصلت إلى 532.5 مليون دولار..

منح "سوبر ماريو بروس" يونيفرسال أعلى إيرادات لها لفيلم أنيمايشين، أي أن العمل حطم الرقم القياسي داخل استوديوهات يونيفرسال لأفلام الأنيمايشين.

مع تصدر الفيلم المرتبة الأولى، جاء في المرتبة الثانية فيلم الرعب Evil Dead Rise وللأسبوع الثاني على التوالي، بنحو 12.2 مليون دولار إيرادات.  

حل في المركز الثالث الفيلم الجديد الذي تم طرحه يوم الجمعة في 28 أبريل، Are You There God? It’s Me, Margaret، ووصلت الإيرادات على الصعيد المحلي إلى 6.8 مليون دولار وهو أقل بقليل من التوقعات.