بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

ليدي غاغا تخطف الأنظار في العرض الأول لـHouse of Gucci

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2021
ليدي غاغا على بوستر فيلم House of Gucci - انستغرام @ladygaga

ليدي غاغا على بوستر فيلم House of Gucci - انستغرام @ladygaga

لا يمكن لليدي غاغا أن تحضر على السجادة الحمراء من دون أن تلفت الأنظار بإطلالتها ولاسيما أنها كانت تتحضر لمشاهدة العرض الأول لفيلمها السينمائي الثاني House of Gucci في المملكة المتحدة، وهو العمل المقتبس من قصة حقيقية، وتؤدي فيه شخصية باتريزيا ريجياني التي استعانت بشخص ليقتل زوجها ماوريتسيو غوتشي.

وينطلق عرض الفيلم في دور السينما خلال الشهر الجاري وتحديداً في 24 نوفمبر. 

Embed from Getty Images

ليدي غاغا بالتأكيد اختارت فستاناً من غوتشي لتحضر فيه العرض الأول لـHouse of Gucci، وارتدت فستان موف شفاف طويل ونسقته مع حذاء عالي الرقبة ذات كعب عالٍ، كما أن حضورها لم يكن كلاسيكياً فأدخلت البهجة مع زملائها أبطال العمل إلى السجادة الحمراء.

Embed from Getty Images

فالتقطت صوراً مع "ماوريتسيو" أو آدم درايفر الذي يلعب دور زوجها في العمل، واختار آدم بدلة كحلية اللون مع ربطة عنق من Burberry، بينما سلمى حايك أضافت رونقاً خاصاً على السجادة الحمراء واختارت فستاناً ذهبي اللون طويل بأكمام بطول متوسط ونسقت إطلالتها مع مجوهرات ذهبية اللون.

Embed from Getty Images

أما جاريد ليتو فارتدى بدلة زرقاء من المخمل ونسقها مع قميص بيج شفاف. وخرجت سينتيا اريفو عن المألوف وارتدت تنورة وتوب من الصوف الناعم كحلية اللون ونسقتها مع مجوهرات ذهبية وحذاء عالي باللون الأسود، ونسقت إطلالتها مع حقيبة خضراء.

"ستعيش باتريزيا في داخلي لسنوات"

على هامش العرض، قالت ليدي غاغا في حديث لـ"سكاي نيوز" عن دورها في الفيلم "أن أقول بأن تأدية دور قاتلة في الفيلم سهلاً فيعني أنني أكذب، لا أعتقد أن لدى بارتريزيا جينات القتل ولكنني أعتقد أنها استُفزت لدرجة أنها ارتكبت جريمة القتل هذه".

عاشت ليدي غاغا شخصية باتريزيا لنحو 18 شهراً وهي فترة تصوير فيلم "دار غوتشي"، ولفتت إلى أنها اختارت الخاتم الذي ارتدته على السجادة الحمراء لأنه يشبه خاتم خطوبة باتريزيا، وأضافت "أشعر بها داخلي طوال الوقت وأعتقد أنها ستعيش في داخلي لسنوات".

Embed from Getty Images

ورداً على سؤال إن كانت ستسيطر على مجال التمثيل في هوليوود مثل عالم الموسيقي، قالت ليدي غاغا ضاحكةً "لا أعرف، عليكم أن تسألوا الجمهور".