هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

ليونيل ميسي في إعلان 4 Bad Boys والجمهور "يستحق الأوسكار"

ET بالعربي | 29 مايو 2024
ليونيل ميسي - إنستغرام

ليونيل ميسي - إنستغرام

في ظهور قصير ومميز ضمن إعلان فيلم Bad Boys الجديد، تصدّر ليونيل ميسي الترند بعد مشاركته في الإعلان الترويجي للعمل القادم في 7 يونيو 2024.

وظهر ميسي في الإعلان جنبًا إلى جنب مع ويل سميث ومارتن لورنس، ليرنّ جرس المنزل حيث يعيش الثنائي ويقول لهما متسائلاً : "Bad Boys" ؟

ميسي

ميسي في إعلان فيلم Bad Boys 4

ظهور ميسي الأخير إلى جانب الثنائي الشهير لفيلم "Bad Boys" شكّل مفاجأة لمتابعيه، ليُحقق المقطع انتشاراً واسعاً على منصة إكس.

مشجعوا اللاعب الأرجنتيني عبّروا عن سعادتهم بعد أن شاهدوا ليونيل يتحدث الإنجليزية، بعد أن قرر الأرجنتيني أن يقوم بزيارة ممثلي هوليوود ويل سميث ومارتن لورنس للترويج لفيلم 4 Bad Boys.

وقال أحدهم ما معناه: "هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أسمع فيها ميسي يتحدث الإنجليزية"، بينما علق آخر: "هذه العلاقات العامة ستكون أفضل شيء سيكسبه خلال الذهاب إلى الولايات المتحدة".

كما كتب ثالث: "إنه يقوم بإعلانات تجارية لهوليوود؟ الرجل يمتلك ميامي بالفعل، هل تفهم حجم هذا؟ لقد جاؤوا إليه للترويج لفيلمهم، لاعب كرة قدم في هوليوود، إنه بطل حقيقي".

أيضاً قال غيره: "ذهاب ميسي إلى الدوري الأمريكي قد يكون أحد أفضل القرارات التي اتخذها"، وأضاف خامس: "يجب أن يمنحوا ميسي جائزة الأوسكار بالفعل".

شاهد تقرير سابق : ما الفرق بين ميسي و رونالدو ؟!

 ما الفرق بين ميسي و رونالدو ؟!

قد تكون تلك إحدى المرات القليلة التي تحدث فيها ميسي باللغة الإنجليزية علنًا، لكن زميله في فريق إنتر ميامي جوليان جريسيل سمع ذلك من قبل.

وأصيب اللاعب الألماني بالصدمة عندما تحدث معه مهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق باللغة الإنجليزية بطلاقة خلال إحدى المباريات.

في حديثه عن تلك اللحظة خلال برنامج "Player Manager"، قال جريسيل: "بيني وبين ليو كانت لدينا هذه النكتة المستمرة منذ الأيام القليلة الأولى، سألته إذا كان يتحدث الإنجليزية، فأجابني: "لا، ليس حقًا، لغتك الإسبانية على الأرجح أفضل من لغتي الإنجليزية".

أضاف : "كانت هناك لحظة واحدة في السعودية، نسيت المباراة التي كانت ولكن ربما المباراة الأولى، ضد الهلال، وجاء إلي وتحدث معي باللغة الإنجليزية، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها معي باللغة الإنجليزية".

يُذكر أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، والذي وقع عقدًا بملايين الدولارات مع نادي إنتر ميامي الأمريكي الصيف الماضي، ظهر في عدد قليل من الإعلانات التجارية على مر السنين.

وقد ظهر مؤخرًا لأول مرة في إعلان Super Bowl، حيث لعب دور البطولة في أحد أكبر الإعلانات لهذا العام إلى جانب جيسون سوديكيس ودان مارينو.