تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مخرجة فيلم Star Wars الجديد: أحب أن أجعل الرجال غير مرتاحين

ET بالعربي | 03 يناير 2024
شارمين عبيد تشينوي - تويتر

شارمين عبيد تشينوي - تويتر

بعد أن تم اختيارها لإخراج فيلم حرب النجوم "Star wars" الجديد، فاجأت اليوم شارمين عبيد تشينوي الجمهور ورواد مواقع التواصل بتصريحها عن اختياراتها لعملها القادم، حيث برّرت التركيز على العنصر النسائي في الفيلم بالقول: "أنا أستمتع بجعل الرجال غير مرتاحين".

شارمين شرحت سبب اختيارها خلال مقابلة خاصة لتقول ما معناه:"نحن الآن في عام 2024، وحان الوقت لأن تقوم إمرأة بتشكيل قصتها في مجرة ​​بعيدة جدًا".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : هوليوود متهمة باستغلال نجوم كوريا

هوليوود متهمة باستغلال نجوم كوريا

فيلم Star Wars بمغامرة نسائية والمخرجة تصرّح: أحب جعل الرجال غير مرتاحين

وتعود شخصية ديزي "ريدلي راي" إلى الشاشة الكبيرة في فيلم جديد من سلسلة أفلام "Star Wars"، للكاتب ستيفن نايت الشهير بسلسلة “Peaky Blinders”، ومن إخراج شارمين عبيد تشينوي التي اشتهرت بإخراج "Ms. Marvel".

كما أن قيام شركة ديزني بتسليم امتياز "Star Wars" بقيمة 67 مليار دولار لناشطة نسوية باكستانية، جعل من "عبيد تشينوي" أول امرأة تقوم بإخراج فيلم روائي طويل من سلسلة أفلام "حرب النجوم"، حيث أخرج الأفلام السابقين من السلسلة كل من جورج لوكاس، وإيرفين كيرشنر، وريتشارد ماركاند، وجي جيه، وأبرامز وريان جونسون، في حين ضمت مشاريع "حرب النجوم" التليفزيونية مخرجات نساء وأبرزهن ديبورا تشاو.

وفي حديث لشبكة CNN قالت شارمين: "أنا سعيدة جداً بالمشروع لأنني أشعر أن ما نحن على وشك إنجازه هو شيء مميز للغاية، نحن الآن في عام 2024، وحان الوقت لأن تتقدم امرأة لإتمام قصة في مجرة ​​بعيدة جدًا".

كما عادت وصرحت أول مخرجة لفيلم حرب النجوم، والحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، جمهور السوشيال ميديا خلال مقابلة أجرتها اليوم ما معناه : "أنا أحب أن أجعل الرجال غير مرتاحين، أنا أستمتع بجعل الرجال غير مرتاحين"، كما تعهدت بجعل فيلم "Star Wars" يدور حول النساء.

حديث تشينوي تصدر الترند عبر منصة إكس، وقسّم الجماهير إلى قسمين، منهم من اعتبر أنها مُحقّة في اختيار العنصر النسائي لإنجاز فكرتها، والبعض الآخر اعتبر أن تصريحها عدائي تجاه الرجال وهو ما سيعود عليها وعلى الفيلم سلباً من خلال أعداد المشاهدين، وقالوا أن اتمامها للمشروع باعتمادها على النساء فقط سيُفقد الفيلم كثيراً من الإثارة والمتعة التي يعشقها محبّوا السلسلة، كما اكتفى متابع بالتعليق على تصريحها بالقول : "تخيّل أن يقول أي رجل : "أحب أن أجعل النساء غير مرتاحين".

جوستين

‎وفيما لم يُعرف الكثير عن مضمون عودة ريدلي في فيلم Star Wars الجديد، تبقى الإحتمالات مفتوحة والتوقعات