وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

كورونا يخطف أندرو جاك نجم Star Wars

ET بالعربي | 01 أبريل 2020
وفاة نجم Star Wars اندرو جاك بفيروس كورونا

وفاة نجم Star Wars اندرو جاك بفيروس كورونا

لا يزال فيروس كورونا يلقي بثقله على العالم ولاسيما على عالم الفن ويحصد عدداً كبيراً من الوفيات، إذ توفي أندرو جاك أحد نجوم Star Wars ومدرب اللهجات للممثلين عن عمر ناهز 76 عاماً في مستشفى  Surrey، بعد إصابته بفيروس كورونا.
وقالت وكيلة جاك Jill McCullough لـTMZ بما معناه بأن "جاك توفي في مستشفى خارج لندن صباح يوم الثلاثاء بعدما ساءت حالته بسبب كورونا".
وأشارت جيل إلى أن "زوجة أندرو لم تستطع أن تكون إلى جانبه لأنها تحجر على نفسها في منزلها في أستراليا، وقد لا تُقام له جنازة مناسبة في ظل الظروف التي أوجدها وباء كورونا العالمي".

أندرو جاك
أندرو جاك في فيلم The Lord of the Rings

وأضافت: "كان اندرو نشيطاً جداً في الأسابيع الأخيرة وبكامل طاقته، وقد كان يتحضر كمدرب للهجة لفيلم Batman المقبل الذي يلعب بطولته روبرت باتينسون"، الذي توقف تصويره منذ شهر تقريباً بعد انتشار وباء كوفيد 19.

وقد حاز أندرو شهرة واسعة من خلال مشاركته في بطولة سلسلة Star Wars، كما انه قام بتدريب الممثلين على اللهجة في السلسلة نفسها. 

اندرو جاك
أندرو جاك في Star Wars: The Force Awakens

وعبّر Greg Grunberg عن حزنه لوفاة زميله أندرو في Star Wars وكتب على حسابه على تويتر: " بأن الخبر مدمر"، واصفاً أندرو "بالرجل الرائع، الموهوب والمحبوب. وهو واحد من أطيب الناس الذين عملت معهم".

وعمل أندرو جاك كمدرب لهجة في عدد من أبرز الأعمال منها، Avengers: Endgame، Robin Hood، Sherlock Holmes، Lord of the Rings، Captain America، Men in Black: International وغيرها الكثير من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً.