إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

نجم Home Alone كين كامبل مصاب بالسرطان وإطلاق حملة تبرعات له

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2023
كين كامبل بين الماضي واليوم

كين كامبل بين الماضي واليوم

بعد أن تم تشخيص إصابة "كين هدسون كامبل" بمرض السرطان، إنطلقت حملة تبرعات للمساعدة في التكاليف الطبية الكبيرة، حيث تقرّر اليوم إجراء عملية جراحية مُستعجلة له، بعد انتشار الورم ووصوله إلى منطقة الوجه والفك والأسنان.

كين كامبل

إطلاق حملة تبرعات لنجم "Home Alone" بسبب إصابته بالسرطان

وتم تشخيص إصابة كين كامبل الشهير بدوره في فيلم "وحيد في المنزل" عام 1990، بالسرطان في 27 أكتوبر الماضي، حيث أطلقت عائلته وأحباؤه حملة لجمع التبرعات ومساعدته على تحمّل التكاليف الطبية الضخمة، بعد أن اكتشف الأطباء أن "الورم قد نما بشكل كبير في أسفل فمه وبدأ في التعدي على أسنانه".

النجم الذي ظهر أيضاً في فيلم "Armageddon"، سيخضع اليوم الخميس 7 ديسمبر لعملية جراحية مدتها 10 ساعات، يتمّ خلالها إزالة جزء كبير من عظم الفك، إلى جانب العقد الليمفاوية، وجزء من عظم ساقه، وفقًا لصفحته على GoFundMe، حيث بلغ إجمالي التبرعات حوالي 66 ألف دولار من 587 متبرّع.

كين كامبل

وجاء في بيان GoFundMe ما معناه: "يُخطط الجراحون لإعادة بناء فك جديد لكين من عظمة الساق، وتثبيته، ومعالجته بالإشعاع، كما ستكون لديه فترة تعافي مدتها 6 أشهر، وقد تكون هناك حاجة للعلاج الكيميائي بعد ذلك أيضًا".

كما تضمّن البيان أيضاً :"كين كامبل هو رجل أسرة، هو أب محب لطفلين ولديه شهوة رائعة للحياة وشغف بالتمثيل والكتابة والرياضة، نحن نطلب مساعدتكم حتى يتمكن كيني من استغلال الوقت القادم لاستعادة صحته وقضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء، كل صلاة، أو فكرة إيجابية، أو دولار، أو بادرة دعم تعني العالم بالنسبة لعائلتنا".

يُذكر أن كين خسر التأمين الصحي SAG-AFTRA في يناير من عام 2022، بسبب جائحة كوفيد-19، بعد أن استخدمه طوال حياته المهنية.

كين لعب دور سانتا في فيلم "Home Alone" الشهير إلى جانب ماكولاي كولكين، حيث أخذ رسالة احتفالية من كيفن مكاليستر يطلب فيها عودة عائلته.

وتم تكريم ماكولاي منذ أيام بوضع نجمته الخاص في ممشى المشاهير بهوليوود، بحضور خطيبته وإبنه، كما شاركت في تكريمه والدته في الفيلم "كاثرين أوهارا"، حيث ألقت كلمة مؤثرة لم تخلو من المزاح بينها وبين كولكين.