وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

بعد 33 عام على إصدار Home Alone .. كيف أصبح أبطال الفيلم ؟

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2023
فيلم Home Alone - تويتر

فيلم Home Alone - تويتر

بعد أن أصبح واحداً من أهم الأفلام الكلاسيكية منذ عرضه الأول عام 1990، عاد فيلم "Home Alone" يوم أمس ليحتل صدارة الاخبار على السوشيال ميديا بعد مرور 33 عاماً على إطلاقه لأول مرة على الشاشة.

فيلم Home Alone

33 عام على إصدار Home Alone .. ماذا حلّ بأبطال الفيلم ؟

في كل عام يتذكّر المشاهدون ابطال العمل الذين تحوّلوا إلى نجوم عالميين بعد النجاح الساحق للفيلم، وهو ما دفع كثيرين الى التساؤل عن أخبار نجومه، وما إذا كان بعضهم قد توفي أو لا زال يعمل ويخطط لعمل ما.

  • ماكولي كولكين لعب دور كيفن ماكاليستر

ولعب ماكولي دور البطولة في فيلم كلاسيكي آخر، وهو "My Girl"، قبل أن يُعيد تأدية دور كيفن الصغير في فيلم "Home Alone 2: Lost in New York".

لكن على مر السنين، ظهر في أفلام أخرى مثل "Richie Rich، Saved!" و "Changeland"، كما انضم Macaulay إلى فريق "American Horror Story" خلال الموسم العاشر في عام 2021.

  • جو بيسكي لعب دور هاري

أعاد جو بيسكي تمثيل دوره كهاري في فيلم "Home Alone 2: Lost in New York" عام 1992. وعلى مر السنين، أصبح جو معروفًا بأدواره في "JFK"، و "Goodfellas"، و "My Cousin Vinny"، و "A Bronx Tale"، و "Casino"، و "The Irishman".

كما شارك جو في الترويج لإعلان غوغل منذ 4 سنوات بعد إصدارها فيديو تكريمي للفيلم الشهير، حيث قامت بإعادة شخصية كيفين الحقيقية من خلال إشراك ماكولي بصناعة الفيديو الذي يُسابق الزمن ويعود بشخصية كيفين الى منزله، حيث يقوم بالاستعانة بغوغل للقيام بكل الخدع التي مارسها في الفيلم لينال من الاخوين هاري ومارف، الذين كانا يحاولان خطفه بعد أن كشفهم بأنهم لصوص، حيث قام بتصويرهم وهم يقومون بعملية سرقة متجر الألعاب في نيويورك.

  • دانيال ستيرن لعب دور مارف

أعاد دانيال ستيرن أيضًا تمثيل دوره في "Home Alone 2: Lost in New York"، قبل أن يظهر في "Rookie of the Year"، "Viva Las Nowhere" ، "A Christmas Story 2" و "Game Over Man".

Embed from Getty Images

  • كاثرين أوهارا لعبت دور كيت مكاليستر

كيت لعبت دور مويرا روز في فيلم شيت كريك، وعلى مر السنين، ظهرت الممثلة أيضاً في "Chicken Little"، "Over the Hedge"، "The Addams Family" و "Where The Wild Things Are" بالإضافة إلى العديد من الأدوار الصوتية.

Embed from Getty Images

  • جون هيرد لعب دور بيتر ماكاليستر

بعد "Home Alone"، لعب جون دور البطولة في فيلم "Home Alone 2: Lost in New York"، و "White Chicks"، و "The Lucky Ones"، و "The Sopranos"، و "Jack & Bobby"، و "Prison Break"، بالإضافة إلى أدوار أخرى.

وفي يوليو 2017، توفي عن عمر يناهز 71 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية.

Embed from Getty Images