تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

نجوم Wakanda Forever في المكسيك وللمرة الأولى في أفريقيا

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
نجوم Black Panther: Wakanda Forever -  انستقرام @blackpanther

نجوم Black Panther: Wakanda Forever - انستقرام @blackpanther

لن ينتظر عشاق Black Panther مزيداً من الوقت ليشاهدوا فيلم Black Panther: Wakanda Forever، إذ سينطلق عرض الفيلم الليلة 11/11/2022 في صالات السينما.

وقد تنقل نجوم العمل في مختلف الدول من أميركا إلى أوروبا وحتى أفريقيا، وآخر العروض كانت في بلازا ساتليت في المكسيك يوم الأربعاء الماضي.

لوبيتا نيونغو حضرت العرض الخاص واختارت إطلالتين للمناسبة، فاختارت بدايةً فستاناً باللون الأحمر بأكمام طويلة، ثم لاحقاً لجأت إلى اللون الأسود وارتدت فستان أسود من دون أكمام من جوناثان كوهين مع مجوهرات من De Beer Jewellers.

وانضم إلى جانب لوبيتا نيونغو كل من ليتيشيا رايت التي وقع خيارها على اللون الأسود، فارتدت فستان أسود طويل بأكمام طويلة مع فتحة من ألسكندر ماكوين.

والملفت أن مارفل للمرة الأولى تنظم عرض خاص لأفلامها في أفريقيا، إذ حضر نجوم فيلم Black Panther: Wakanda Forever العرض الخاص للفيلم في لاغوس- نيجيريا وذلك يوم الأحد في 6 نوفمبر الحالي.

ومن بين العروض الخاصة والتي تميزت فيها إطلالات نساء Wakanda Forever، كان العرض الأول للفيلم في لندن. فتألقت لوبيتا بفستان أسود وفضي طويل من ألكسندر ماكوين، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من De Beer.

أما داناي غوريرا فوقع اختيارها على تصاميم إيلي صعب، وارتدت فستان مميز  شفاف مطرز بالذهبي من مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022-2023.

مارفل.. أفلام المرحلة الرابعة

ليتشيا رايت كان خيارها أيضاً الأسود والذهبي اللماع، فتألقت بفستان أسود طويل من دون أكمام.

بفستان ملون وبرّاق طويل ومن دون أكمام، حضرت فيه فلورنس كاسومبا العرض الخاص للفيلم في لندن. ومن بين فريق عمل الفيلم كان حاضراً أيضاً مخرج Wakanda Forever ريان كوغلر.