الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

ورنر بروس ترفع منسوب التشويق وتكشف عن موعد تريلير Dune 2

ET بالعربي | 03 مايو 2023
بوستر فيلم Dune 2 - انستقرام @dunemovie

بوستر فيلم Dune 2 - انستقرام @dunemovie

يستكمل بول أتريديس رحلته مع الجزء الثاني من Dune، ورفعت ورنر بروس بيكتشرز منسوب الحماس والتشويق لدى الجمهور مع طرح الإعلان التشويقي (التيزر) للعمل المنتظر.

في المقطع الدعائي تظهر شخصية على ما يبدو أنها لـ"بول أتريديس" في وسط الصحراء، وكان طاقم العمل قد صور أغلب مشاهد الفيلم الأول والثاني في الصحراء في الأردن، ثم يتم تسليط الضوء على أبطال العمل، أبرزهم تيموثي شالاميت، زندايا.. لكن ليس هذا فحسب، فالإعلان كشف عن موعد طرح التريلير الرسمي للفيلم.

إذ أشارت Warner Bros. Pictures في المقطع الدعائي إلى موعد الكشف عن الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، وذلك اليوم في 3 مايو 2023 عند الساعة 7 مساءً. وقد وضعت تعداداً يشير إلى الساعات المتبقية لموعد صدور الفيديو، بهدف رفع منسوب الحماس والتشويق.

فيلم Dune 2 كان قد وعد متابعيه بعودة قوية لزندايا وهي التي كان الجمهور قد انتقد الدقائق السبعة التي ظهرت فيها فقط في الجزء الأول من الفيلم.


ورنر بروس تكشف عن البوستر الرسمي لـDune 2

لم تبخل ورنر بروس على متابعيها، بل كشفت أيضاً عن البوستر الرسمي للفيلم، الذي يتصدر غلافه كل من تيموثي وزندايا، وقد تمت مشاركته على صفحات الفيلم والشركة المنتجة على السوشيال ميديا.

كما تمت الإشارة على البوستر وكذلك على الفيديو التيزر إلى موعد صدور العمل.

Dune

وكانت زندايا وتيموثي قد انطلاقا في حملة للترويج لفيلمهما المقبل، في أبريل الماضي، وذلك من خلال مشاركتهما على مسرح CinemaCon 2023 حيث أقيمت جلسة حوارية حول الفيلم بحضور المخرج دينيس فيلنوف في قصر القيصر في لاس فيجاس.

ويشارك في Dune 2 إلى جانب تيموثي وزندايا، ريبيكا فيرغرسون، فلورنس بيو التي ستلعب شخصية الأميرة ايرولان، أوستن بتلر وغيرهم.