خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

I Am: Céline Dion فيلم يوثق حياة سيلين لعام كامل وسط مرضها

ET بالعربي | 16 أبريل 2024
سيلين ديون - تويتر

سيلين ديون - تويتر

بعد تشويق الجمهور لفيلمها القادم بعنوان "I Am: Céline Dion"، أعلنت سيلين ديون موعد العرض الأول للوثائقي على "Prime Video"، كما شاركت أول صورة من العمل عبر السوشيال ميديا.

سيلين ديون تشارك الصورة الأولى من فيلمها I Am: Céline Dion

وكشفت سيلين اليوم عن موعد عرض فيلمها الجديد I Am: Céline Dion عبر حسابها الخاص على منصة إكس.

سيلين كتبت مُعلّقة على الصورة الأولى من الوثائقي لتقول ما معناه : "إستعدوا ! أستوديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون، سيتم بثه عالميًا على برايم فيديو ابتداءً من 25 يونيو! -فريق سيلين #IAMCelineDion".

شاهد تقرير سابق : الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

وكانت سيلين أعلنت في 30 يناير الماضي عن وثائقي جديد بعنوان "I Am: Celine Dion"، الذي يروي قصة حياتها منذ بداياتها في عالم الغناء وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

وأعلنت استوديوهات "Amazon MGM" أنها حصلت على الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي الطويل الذي أخرجته المرشحة لجائزة الأوسكار إيرين تايلور.

الفيلم يستكشف مسيرة النجمة الكندية الشهيرة وتشخيصها الأخير بمتلازمة الشخص المتصلب، كما يُصوّر الحياة الخاصة لنجمة عالمية كبيرة، بدءًا من زيارة خزانة ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية، وصولاً إلى قضاء وقتها في استوديو التسجيل.

وجاء في الوصف الملخّص للفيلم ما معناه : "رسالة حب عاطفية وحيوية وشاعرية إلى الموسيقى، يُقدم أنا: سيلين ديون رحلة لأكثر من عام من التصوير بين تنقّلات المغنية الأسطورية في حياتها المنفتحة والحقيقية وسط مرضها".

يُذكر أن فيلم "أنا سيلين ديون"، الذي أنتجته شركة "Sony Music Vision" بالشراكة مع "Sony Music Entertainment Canada" و "Vermilion Films"، سيكون متاحاً للبث عبر "Prime Video" في 25 يونيو لأكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.