جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ابن سيلين ديون وظهور نادر برفقة والدته بحفل الـ Grammys

ET بالعربي | 06 فبراير 2024
سيلين ديون و ابنها الأكبر من حفل غراميز

سيلين ديون و ابنها الأكبر من حفل غراميز

لم يكن ظهور سيلين ديون بحفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، هو المفاجأة الوحيدة بهذه الليلة التاريخية، إنما أيضاً إطلالة ابنها الأكبر رينيه تشارلز 23 عامًا، والذي اصطحب والدته عندما صعدت إلى المسرح لتقديم جائزة ألبوم العام، والتي كانت مُنحت لـ "Midnight " لتايلور سويفت.

النساء تهيمن على حفل الGrammys 2024

 

كان هذا الظهور ورفقتها مؤثرين بشكل خاص كما حدث أثناء معركة سيلين المستمرة مع متلازمة الشخص القاسي. ولم تغب أهمية هذه اللحظة عن الحاضرين خلال حفل 4 فبراير، الذين استقبلوا سيلين بتصفيق حار وترحيب كبير.

وقالت رداً على الترحيب العاطفي ما معناه: "شكراً لكم جميعاً". "أنا أحبكم. عندما أقول إنني سعيدة لوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي."

سيلين ديون و ابنها الأكبر من حفل غراميز

وشوهدت سيلين ديون أيضًا خلف الكواليس في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس مع الستايلست الخاص بها Law Roach، في مقطع فيديو تمت مشاركته على السوشيال ميديا، قبل تقديم جائزتها.

سيلين ديون

نسق لو روتش لسيلين معطف من الصوف الذهبي الرائع من فالنتينو وفستان من الشيفون باللون الوردي الفاتح. واكتمل مظهرها بستايل شعر بوب ومجوهرات من الألماس.

جاء ظهور سيلين في حفل جرامي بعد ما يزيد قليلاً عن عام من اضطرارها لإلغاء جولتها العالمية وسط تشخيص إصابتها بحالة عصبية نادرة، وهي معاناة من تشنجات عضلية مؤلمة وتيبس. كانت رحلتها قاسية وسيتم مشاركتها قريبًا مع الجمهور في الفيلم الوثائقي الجديد "أنا: سيلين ديون".

وكشفت الشهر الماضي في عرض مسبق للفيلم الوثائقي: "لقد شكل العامان الماضيان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، الرحلة من اكتشاف حالتي إلى تعلم كيفية التعايش معها وإدارتها".