رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أحلام تُشيد بأداء هدى حسين ومي عمر في مسلسلاتهم الرمضانية

ET بالعربي | 16 مارس 2024
هدى حسين وأحلام ومي عمر

هدى حسين وأحلام ومي عمر

بعد انطلاق السباق الرمضاني 2024، شهدت بعض المسلسلات تفاعلاً كبيراً من الجمهور والوسط الفني، حيث علّقت أحلام على أداء مي عمر المميز في مسلسل نعمة الافوكاتو، كما أشادت بدور هدى حسين وتمثيلها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

شاهد تقرير سابق : هدى حسين في مواجهة الضراير برمضان 2024

Huda Hussien هدى حسين في مواجهة الضراير برمضان _ETO07970

أحلام تشيد بأداء هدى حسين: "مش غريبه عليك النجاح"

وبالرغم من بعض الجدل الذي طال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، انطلاقاً من إسمه ومروراً بقصته والقضايا الجريئة التي يتناولها، أبدى بعض النجوم إعجابهم بالعمل وخاصة دور هدى حسين في المسلسل.

أحلام عبّرت عن إعجابها بدور هدى وأدائها التمثيلي، لتصفها بالعظيمة، وكتبت معلقةً على بوست شاركته هدى عن حلول مسلسلها في المرتبة الخامسة عالمياً والأولى عربياً، وقالت لها عبر إكس : "مش غريبه عليك النجاح تربينا معك وانتي عظيمه مبروك لك ولكل المشاركين معك وجنبك فنانين كبار نحببببكم".

كما علّقت من خلال بوست آخر على أداء هدى لتقول : "هدى حسين فنانه اعشق تمثيلها جداً لا ينافسها الا هي".


مي عمر تشكر أحلام على إعجابها بدورها في "نعمة الأفوكاتو"

كما شاركت أحلام أيضاً رأيها بدور مي عمر المميز في مسلسل "نعمة الأفوكادو"، لترد على الكاتب فهد العليوة الذي علّق عبر إكس :"مي عمر مع كل حلقة من حلقات #نعمة_الافوكاتو تثبت انها ممثلة خطيرة شايلة المسلسل بيد وحدة وتحية للعبقري محمد سامي".

أحلام وافقت فهد على كلامه وأضافت : "فعلاً #مي_عمر مش عااااديه ممثله تثبت ان مصر ولاااااده تحيه لها ول للمخرج #محمد_سامي اليوم كنت بكتب نفس التغريده واسعدني ان الكاتب الكبير فهد العليوه يوافقني بنفس الرأي واكيد ملايين غيري #تحيا_مصر".

مي شكرت أحلام من خلال التعليق على البوست عبر إكس فكتبت : "النجمه الكبيرة أحلام شكرا علي الكلام الجميل ده و بجد مبسوطه أوي إن الشغل عجبك".

ثم عادت أحلام وردّت عليها لتقول : "بصراحه وبكل امانه انا انتظرك كل سنه وشاهدت كل اعمالك في كل سنه تبهريني اكثر واكثر عمل رائع المسلسل كان لازم يكون اسمه #مي_عمر".


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يُعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن عدد من المظلومين والمقهورين، الذين يبحثون عن من يساعدهم، وتتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط فيما لا يقوم بتحمّل مسؤولياته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو - مي عمر

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في الساعة العاشرة مساءً، كما يُعرض على منصة شاهد.