ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

زوجة واحدة لا تكفي يثير جدل المجتمع العربي

ET بالعربي | 15 مارس 2024
زوجة واحدة لا تكفي هدى حسين وريم عبدالله

زوجة واحدة لا تكفي هدى حسين وريم عبدالله

يتعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لهدى حسين وماجد المصري ونور الغندور إلى انتقادات لاذعة بسبب مشاهده التي وصفها البعض بـ "الجريئة" والتي لا تمثل المجتمع العربي.

الطالبة وهدى حسين زوجة واحدة لا تكفي

فبعد عرض حلقاته الخمسة الأولى حظي بتفاعل واسع من قبل الجمهور، خاصة أحد المشاهد التي أخبرت فيه أحد التلميذات الآنسة هيلة عن حمل صديقتها من أخيها غير الشقيق، وكيفية تعاطي الآنسة هيلة مع الموضوع، فبالنسبة لهم مناقشة هكذا أفعال تنافي المجتمع العربي.

شاهد تقرير سابق: هل يكرر صنّاع مسلسل من شارع الهرم الى نجاح ال 2022 ؟

هل يكرر صنّاع مسلسل من شارع الهرم الى نجاح ال 2022 ؟

انقسام آراء الناس حول روحة واحدة لا تكفي :

انقسمت آراء المتابعين إلى من رأوا أنَّه هنالك جرأة كبيرة في طرح هكذا قصص، فهي غير موجودة في مجتمعنا العربي، ومأخوذة عن قصص الأجانب. ولا تبت لواقعنا بصلة، فكتب أحدهم: "قاطعوهم بكل وسيلة ممكنة"، وكتب آخر:"أهل الطفلة كيف رضوا بنتهم تقول هالحوار".

كما أشار البعض إلى رقابة وزارة الإعلام لهكذا نوع من المحتويات، ودورها في منعها من الظهور على شاشات التلفزيون.

والبعض الآخر رأى أنَّ هكذا جرأة مفيدة وجديدة وتسلط الضوء على قضية موجودة في الخفاء في مجتمعنا لم يتطرق لها مسلسل عربي من قبل.


مشاهد أخرى مثيرة للجدل في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي :

كما انتشر مشهد لمجموعة من الطالبات في ملعب رياضي بالمدرسة يتحدّون بعضهن من أجل زميلهن الذي لديه صفحة على انستقرام، فتذهب واحدة منهن وترمي الطابة نحوه وتقترب منه وتثني على حسابه في إنستقرام. وانتقد الجمهور هذا المشهد واعتبره تقليداً للمسلسلات الأجنبية، وأنَّه لا يشبه أفعال أبناءنا في مدارسنا العربية.

ومن المشاهد "الجريئة" أيضا، مشهد"كاميليا" وزوجها "رشيد"، عندما يتم إسعاف "رشيد"، ويقول المسعف له "لا تبذل أي مجهود"، لتردّ عليه "كاميليا" أن ليلتها اليوم معه!، لن يستطيع تأدية واجباته الزوجية؟! هل سوف تنام إلى جوار سبع، أم في جوار أخوتها في الله!!.

كما انتشر مشهد طريف للآنسة هيلة وهي منزعجة من الملابس التي ترتديها "يارا"، المعلمة التي تؤدي دورها سينتيا صاموئيل، وتقول لها: "أنّ هواء الجميزة هو الذي يطير فستانها القصير وليس الهواء في بلدهم"، معتبرة أنّ ملابسها قصيرة جداً.