فيروز مع أبنائها ريما وزياد وهلي - صورة من تويتر

فيروز وابنها هلي حديث الجمهور بظهورهما الأخير

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل "لا يعنيني هذا التشبيه"

الراحل هشام رستم - صورة من السوشيال ميديا

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

هاني شاكر

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

بعد تصريحات حسن شاكوش، حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب وعمر كمال يعتذر

شيماء جمال

بعد اختفائها 20 يوم.. العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة داخل فيلا بالجيزة

هاني شاكر -  حسن شاكوش

مؤتمر الصلح في قضية حسن شاكوش ينهي رحلة هاني شاكر في النقابة

رباب كنعان تنتقد مزاجية المنتجين

رباب كنعان في رسالة خاصة للمنتجين

الطالبة نيرة

إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة إلى الرأي الشرعي لإعدامه بتهمة القتل العمد

هيون بين و سون يي جين - صورة من انستقرام

سون يي جين تكشف عن حملها بطفلها الأول

أحمد السقا يوقع بـ أمير كرارة.. و"علي الغريب"يشكر "بدر" على تعاونه مع "الداخلية"

ET بالعربي | 06 مايو 2021
محمد دياب وعصام السقا في "نسل الأغراب"- انستغرام @diabel3aw

محمد دياب وعصام السقا في "نسل الأغراب"- انستغرام @diabel3aw

يبدو أن مسار أحداث "نسل الأغراب" سيودي بـ"غفران" إلى السجن، إذ أن أبرز أحداث الحلقة 23 من "نسل الأغراب" اكتشاف رئيس المباحث "علي الغريب" أرض غفران التي يزرع فيها الأفيون ومداهمتها.

كما شهدت الحلقة 23 من "نسل الأغراب" تطور العراك بين "حمزة" و"سليم" على "فاطمة" أمام أهل البلد، وبعد عودتهما إلى القصر يقوم والدهما بتأنيبهما، وعندما يخبر "حمزة" والده بأنه يريد الزواج بـ"فاطمة" يرفض "غفران" طلبه، لأنها خادمة أولاً وتعيش في بيت "عساف" عدوه اللدود.

وسرعان ما يطلب "غفران" من "صالح" أن يقوم بقتل "فاطمة" (ريم سامي) لإطفاء النار المشتعلة بين ولديه، وبالفعل في آخر مشهد من الحلقة تُصاب "فاطمة" بطلقات نارية، ولكن هل موت "فاطمة" يمكن أن تشعل النار بين "حمزة" و"غفران"؟

وفي الحلقة أيضاً، يقوم "عساف" بإرسال "بدر" إلى "علي الغريب" الهارب من أرض "غفران" ليكشف له عن مكان أرض الأفيون، ثم يقوم "علي" باقتحام المكان بعدد من المدرعات ويتم قتل المسلحين الذي يطلقون عليهم النار، ويجد أرض الأفيون التي تدين غفران والتي لطالما بحث عنها، اما الترحيب فكان من العاملين في الأرض والمحرومين من زيارة عائلاتهم وحالهم كحال "بدر".

وشارك دياب صورة على صفحته على انستغرام مع "بدر" من المداهمة في أرض "الأفيون" وعلق عليها: "وزارة الداخلية بتشكر المزارع بدر على حسن تعاونه معانا".

خوف "جليلة" (مي عمر) على ولديها دفعها لأن تلتقي "عسّاف" (أحمد السقا) وتخبره بأنها لن تستطيع البقاء معه، لأنها بحاجة إلى الوقوف إلى جانب ولديها، ولكن هل اكتشاف أرض "غفران" التي يزرع فيها الأفيون سيغيّر من موقف "جليلة".

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مشيد ومنتقد، لكن أداء عدد من الممثلين نال إعجاب المتابعين، علماً أن أغلب الانتقادات طوال عرض المسلسل كانت تطال النص لا الأداء.

نسل الأغراب

وعلق أحد المغردين: "أجمد حاجة في نسل الأغراب السقا ومحمد جمعة"، وكتب آخر: "نجلاء بدر أداءها رائع في نسل الأغراب". وأشاد آخر بأسلوب أحمد وكتب: "الحاجة الحلوة الوحيدة في نسل الأغراب هي طريقة عساف الغريب  مع الناس".

محمد سامي

نسل الأغراب

نسل الأغراب

وشارك مغردون صوراً لأمير كرارة وهو حزين على "جليلة" وعلق أحد المتابعين: "ما تنفع الموجوع قولة سلامات!! اللي غدا جسمه من الجرح خامل".