أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

أحمد عبد العزيز يعتذر عن مسرحية "صاحب الوردة" 

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز

قبل شهور، أعلن أحمد عبد العزيز عن تعاقده على بطولة مسرحية "صاحب الوردة" تأليف عبد الرحيم كمال، استعدادًا لتقديمها على خشبة المسرح القومي، وذلك بعد فترة من الغياب عن المسرح.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ أحمد عبد العزيز أنه اعتذر رسميًا عن بطولة مسرحية "صاحب الوردة"، حيث تغيب عن حضور البروفات التي جرى استئنافها مؤخرًا تمهيدًا لافتتاحها عقب إجازة عيد الأضحى المُقبل.

أحمد عبد العزيز

ويأتي اعتذار أحمد عبد العزيز عن المسرحية، بعد تأجيلها أكثر من مرة، حيث إنه كان من المُقرر عرضها في شهر مايو الماضي، وذلك بجانب انشغاله بأعمالٍ فنية خلال الفترة المُقبلة وكذلك سفره إلى عدة دول، إذ أنه لم يستطيع التنسيق في المواعيد، خاصة وأنّ المسرح يتطلب منه التفرغ بشكلٍ شبه يومي تقريبًا.
ويحاول القائمين على المسرحية حاليًا البحث عن بديل آخر، خاصة بعد قُرب افتتاحها قريبًا، حيث إنه جرى ترشيح كمال أبو رية ليأتي بديلًا عن أحمد عبد العزيز، بينما الأمر لم يُحسم بشكلٍ نهائي حتى الآن.

موعد عرض مسرحية صاحب الوردة

ومن المُفترض عرض "صاحب الورد" على خشبة المسرح القومي، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2023، أي بعد انتهاء الموسم الأول من "سيدتي أنا" للثنائي داليا البحيري ونضال الشافعي، وكذلك انتهاء الموسم الجديد من مسرحية "الحفيد" بطولة سماء إبراهيم التي جاءت بديلة لـ لوسي.

ويُشارك في بطولة مسرحية "صاحب الورد" كل من رانيا فريد شوقى، داليا أشرف، يوسف إسماعيل، وائل إبراهيم، محمد صلاح آدم، وهي من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شوقى.