إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

أحمد ماهر يعتذر عن مسلسل "الكبير أوي 7": الشخصية لا تليق بتاريخي 

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
أحمد ماهر - صورة من السوشيال ميديا

أحمد ماهر - صورة من السوشيال ميديا

تحضيرات مُكثفة يقوم بها المخرج أحمد الجندي، لوضع التفاصيل الأخيرة الخاصة بالجزء السابع من المسلسل الكوميدي الشهير "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة وعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ويتضمن "الكبير أوي 7" أحداث وشخصيات جديدة، لم يسبق لها الظهور في الأجزاء الماضية، حيث تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات حاليًا.

شخصية "كبير مطاريد الجبل" لم تعجبني 

علم ET بالعربي"  أنّ أحمد ماهر تلقى عرضاً من الشركة المنتجة، للمُشاركة في المسلسل، ليُجسد شخصية "كبير مطاريد الجبل" ويرغب في الزواج من "عمة الكبير أوي" لتجمعه مواقف كوميدية مع أحمد مكي وسماء إبراهيم.

وتواصل "ET بالعربي" مع أحمد ماهر لمعرفة أسباب اعتذاره عن مسلسل "الكبير أوي 7"، حيث قال "لا يصح بعد كل التاريخ الفني الذي صنعته أنّ أشارك في هذا المسلسل، رغم النجاح الكبير الذي حققه العمل"، لافتًا إلى أنه لم يحاول مع الشركة المنتجة إجراء بعض التعديلات على الشخصية التي سيُجسدها، كونه يرفض الإطار العام لها.

يضم مسلسل الكبير أوي، عدد كبير من الممثلين أبرزهم أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد ماهر يُشارك في "المداح 3" مع حمادة هلال 

 يشارك ماهر في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، حيث لم يتحدد بعد موعد التصوير حتى الآن، فيما انضم للجزء الجديد عدد من الفنانين، منهم خالد زكي.

وحقق أحمد ماهر نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، بمُشاركته في مسلسل "منعطف خطر" الذي عُرض عبر منصة شاهد، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين، منهم باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وآدم الشرقاوي وأحمد صيام وسلمى أبو ضيف وحمزة العيلي وآخرين، وهو من إخراج سدير مسعود.