سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

أسعد الزهراني يفقد ثقته بالإنسان ويقرّر أن يصبح نباتيًا في الحلقة 12 من "باركود"

ET بالعربي | 24 أبريل 2021
أسعد الزهراني صورة من انستغرام @platform__media

أسعد الزهراني صورة من انستغرام @platform__media

أسعد الزهراني ومع كل حلقة يجذب انتباه المشاهدين إليه، وبعد عرض الحلقة 12 من "باركود" تصدّر هاشتاغ "باركود12" الترند على "تويتر" السعودية.

وفي إحدى سكيتشات الحلقة يجري أسعد الزهراني حواراً في قصره مع معاونيه يقول فيه "فقدت ثقتي بالانسان وقرّرت أن أصبح صديقًا للحيوان رغم اني أشك اني مصادقهم من زمان، وما أبي أشوف أي حيوان عندي في البيت، وأريد أن أصبح نباتي وحياتي تصبح على الفركس والخس أي شي ورقيات، وأي شي من مشتقات حيواني لا أريده".

وتابع أسعد الزهراني "أبي أربي حيوانات كالدجاج وأبغى أجيب حيوانات أربيها واهتم فيها وخلي وسائل الاعلام تحكي كـ "سي ان ان" وغيرها تتكلم عني كون الحيوانات باتت تنقرض، وأبيكم تجمعولي كل شيء خصه بمشتقات الحيوانات والاستغناء عنه".

وبطريقة ساخرة عندما علم أن الحاجيات التي ابتاعها من تنزانيا والتي تحتوي على جلد الحيوانات والتي تبلغ قيمتها 2 مليون ريال كالسجادة والشطرنج تراجع عن رميها، وطلب من معاونيه البدء بالاستغناء عن الجبن الموجود في الثلاجة.

وعلق البعض على  الفيديو بطريقة ساخرة " انا أشهد الفلوس تغير النفوس في غموض ثواني".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع مواضيع الحلقة، حيث لازال أسعد الزهراني يحصد تغريدات إيجابية بعد عرض كل حلقة هو وكل شخص من فريق مسسلسل "باركود".

ويعد "باركود" من الأعمال الدرامية السعودية الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين والخليج بشكل عام ومنهم أسعد الزهراني بالإضافة إلى محمد جبرتي. كما يعتبر المسلسل من المسلسلات الكوميدية التي تناقش الواقع بشكل درامي مختلف وكل الأمور المعروضة في هذا المسلسل تكون واقعية.